إعلان

التيار الشعبي: حملة ''حمدين رئيساً'' ليس لها كيان حتى ينشق عنه أحد

02:49 م الجمعة 14 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر الناغي:
نفي التيار الشعبي تولي ''محمد رضوان'' أي موقع أو منصب في حملة ''حمدين صباحي رئيساً'' بمنطقة الهرم أو غيرها، مؤكدا أن منسقي الحملة وقتها كانت أسمائهم معلنة ومنشورة على الموقع الرسمي للحملة.

جاء ذلك في بيان رداً على انتشار فيديو على الإنترنت لشخص يدعى محمد رضوان يقول إنه كان أحد منسقي الحملة بالهرم وانشق عنها بعد اكتشافه نية صباحي لتقسيم مصر وسعيه للسلطة فقط، واتهم البيان، جماعة الإخوان المسلمين بتدبير ذلك الفيديو، قائلا :''استمرارا لآلة الادعاءات الكاذبة التي اعتادت جماعة الإخوان المسلمين والقوى الدينية عبر لجانها الالكترونية''.

وقال البيان أن الحملة لم يعد لها كيان تنظيمي حتى ينشق منه أحد، مؤكداً أن كيان الحملة قد إنتهى بإنتهاء ظرف نشأتها، وإنخرط أعضائها ففي عدة أحزاب وحركات على رأسها التيار الشعبي.

وأضاف :''لا تزال وحدة التيار الشعبي فى الهرم والتي تضم منسقي الحملة فى الهرم وعدد كبير من أعضائها ونشطائها يعملون فى اطار التيار مع جماهير الشعب المصري من اجل ضمان استكمال الثورة وتحقيق أهدافها''.

وأشار البيان الي أنهم قد إعتادوا مثل تلك المحاولات المستميتة للتشويه، وأنهم قد ترفعوا كثيرا عن الرد على تلك الأكاذيب، مؤكداً أن تلك الأكذوبة تمس كرامة أعضاء الحملة ومنسقيها السابقين.

للتعرف على لجنتك الانتخابية ..اضغط هنا

عبر الموبايل ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: