إعلان

سامح عاشور: ''الإخوان'' لديها استعدادات مبتكرة لتزوير الاستفتاء

07:52 م الجمعة 14 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:
قال سامح عاشور، نقيب المحامين، ''نعلم أن التزوير في نتيجة الاستفتاء قد بدأت خطواته في الوقت الحالي، وهناك استعدادات مبتكرة لدى جماعة الإخوان المسلمين لهذا الأمر ''.

وأكد عاشور، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته جبهة الإنقاذ الوطني بمقر حزب المصريين الأحرار، الجمعة، أن هناك عدد من القضاة المشرفين على الاستفتاء قد تقدموا بطلبات تؤكد حضورهم باللجان، ولكن من المتوقع أن تحدث حالة من الغياب بدرجة مرتفعة في صفوف القضاة .

وأوضح عاشور أن حزب الحرية والعدالة يستعد لوضع بدلاء للقضاة المتغيبين، وقد وصل الأمر إلى محاولة انتداب 200 أستاذ جامعي، بجامعة أسيوط ، سيكون دورهم احتياطيا في حالة غياب القضاة، بهدف تضليل الرأي العام .

وأشار إلى أن هؤلاء الأساتذة من كليات الطب والزراعة وغيرها، مؤكدا أن جميعهم ينتمون إلى حزب الحرية والعدالة، مؤكدا أن رئيس حزب الحرية والعدالة قد وعد رئيس جامعة أسيوط بالاستمرار في منصبه، بعد تخطيه السن القانوني للمعاش - على حد تعبيره .

وقال الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديموقراطي، إن أهم ما يمنع التزوير هو نزول الشعب، مضيفا أنه في حالة التزوير سيتم توثيق هذه اللحظة، وسوف نقف أمام اللجان لحمايتها .

وأكد أبوالغار أن حزب الحرية والعدالة يستخدمون أجهزة الدولة لصالحهم، مؤكدا أن القضاة والإعلاميين الشرفاء سيقومون بالتصدي لتلك المحاولات .

للتعرف على لجنتك الانتخابية ..اضغط هنا

عبر الموبايل ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان