إعلان

مدونة تنشر وثيقة مسربة من مجلس الوزراء تؤكد استخدام ميليشيات الإخوان للأسلحة النارية

07:56 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف هاني:

نشرت مدونة الوعي المصري على الإنترنت تحت عنوان "وثيقة مسربة من مجلس الوزراء المصري تؤكد استخدام ميليشيات الإخوان للسلاح الناري" وثيقة معنونة بـ"متابعة أحداث يوم الأربعاء 5 ديسمبر 2012 " تحت شعار مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار مجلس الوزراء المصري - غرفة العمليات المركزية.

وكتب الناشط السياسي وائل عباس صاحب المدونة :"وصلت الوعي المصري هذه الوثيقة من هاكرز تابعين لأنونيموس ولدينا الأصل منها الوثيقة مرسلة بشكل سري من المرسل omsinger@idsc.net.eg أسامة سنجر لواء أركان حرب و رئيس قطاع إدارة الأزمات والكوارث بمركز معلومات مجلس الوزراء إلى إيميلات كثيرة من بينها رئيس الوزراء هشام قنديل kandil_hm@yahoo.com".

وتعرّف المجموعة نفسها بأنها مع الحقوق المدنية للشعوب، حرية الاتصال وحرية التجمع دون مراقبة أو تقييد ، كما أنها تساعد "من يناضلون من أجل الحرية".

و ظهرت بشدة أثناء ثورات الربيع العربي وقامت باختراق مواقع الحكومة التونسية والحكومة المصرية، أما أكبر عملياتها فكان في 2012، بعد اختراقها مواقع وزارة الدفاع الأمريكية ووكالة الاستخبارات المركزية ردًا على قوانين للرقابة على الإنترنت، كما قامت باختراق مجموعة مواقع للحكومة البريطانية، احتجاجًا على حبس جوليان أسانج مؤسس موقع "ويكيليكس".

وثيقة مسربة من مجلس الوزراء

فيديو قد يعجبك: