إعلان

خالد علي: ''الإخوان'' عارضت الاستبداد في ''المعارضة'' واحتمت به في ''الحكم''

04:24 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

قال خالد علي، المحامي الحقوقي والمرشح الرئاسي السابق، إن حزب ''الحرية والعدالة'' يأتي اليوم ويعيد منح الضبطية القضائية لضباط القوات المسلحة رغم سابقة رفضه لهذا الإجراء وحصوله على حكم بذلك.

وأضاف خالد علي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، اليوم الاثنين، ''حصلنا سابقا على حكم بوقف تنفيذ قرار منح الضبطية القضائية لضباط وضباط صف القوات المسلحة، وأن إجمالي القضايا طعناً على الضبطية القضائية السابقة كانت 11 قضية منها قضية كانت مرفوعة من 17 قيادة من محامى الاخوان وصدر فيها حكم واحد، وترافع في قضايا الضبطية القضائية الـ 11 ثلاثة محامين على الترتيب التالي: أنا ثم أحمد حسام ثم الدكتور أحمد أبو بركة عن حزب الحرية والعدالة''.

وتابع: ''اليوم يأتي حزب الحرية والعدالة ويعيد منح الضبطية القضائية للقوات المسلحة رغم سابقة رفضه لهذا الاجراء وحصوله على حكم بذلك، وكل ذلك يوضح أن الاخوان كانت تعارض البنية الاستبدادية عندما كانت في المعارضة، وتحتمى بنفس البنية اليوم عندما أصبحت في الحكم .. فعلاً صادقين''.

وكان الرئيس محمد مرسي، قد أصدر قرارا جمهوريا مساء الأحد، باشتراك القوات المسلحة في إجراءات حفظ الأمن وحماية المنشآت الحيوية لفترة مؤقتة حتى إعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور، وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة ومنحهم الضبطية القضائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان