إعلان

قاضى المعارضات يخلي سبيل 10متهمين في أحداث محمد محمود

02:07 م السبت 01 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي ومحمد القاسم:

أمر قاضى المعارضات بمحكمة عابدين المستشار هشام فاروق، إخلاء سبيل 10 متهمين في أحداث اشتباكات شارع محمد محمود بوسط القاهرة، بضمان محل إقامتهم.

وهم  موسي جمال، أبو النجا أحمد، إيهاب محمود عز، أحمد محمد هارون، هيثم محمد  سعد، عبد الرحمن مسعود، سارة رمضان عبد الرحمن،  مدحت عبد الكريم عبد الصادق، عبد الرحمن مسعود،  أيمن منصور نجاتي.

 حيث وجهت النيابة لهم تهمة التجمهر ومحاولة التعدى على المنشات الحكومية  كمجلس الشعب والمجمع العلمي، وعلى مبنى وزارة الداخلية وإتلاف ممتلكات الخاصة والعامة والتعدي على رجال الشرطة أثناء تأدية عملهم.

 وكان فريق من نيابة عابدين برئاسة ياسر مختار مدير نيابة عابدين، قد انتقل إلى موقع الأحداث لمعاينة وحصرالتلفيات والإستماع  لأقوال المصابين حيث أسفرت الأحداث عن إصابة 8 ضباط و24 مجند و37 مصاب من المتظاهرين.

وكان آلاف المصريين قد خرجوا  للتظاهر بالقرب من مبنى وزارة الداخلية في ذكرى اشتباكات العام الماضي التي وقعت في نفس المنطقة وادت الى مقتل العديد من المتظاهرين آنذاك.

واندلعت اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في الشوارع القريبة من مبنى الوزارة وهى شوارع يوسف الجندى والفلكى ومحمد محمود  مما اسفر عن وقوع مصابين.

وكانت الشرطة قد استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين قذفوا رجال الشرطة بالحجارة، كما أطلقت الشرطة الرصاص المطاطي على المتظاهرين لتفريقهم ورد عدد من المتظاهرين على ذلك بإلقاء قنابل مولوتوف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان