إعلان

صرف الإعلامى شريف منصور بدون ضمانات فى قضية إهانة القضاة

06:51 م الأربعاء 07 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:
قررالمستشار ثروت حماد، قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل، صرف الإعلامى شريف منصور، المذيع بقناة مصر 25  في قضية إهانة القضاة وأكد مصطفى عطية المحامى أنه كانت جلسة التحقيق عبارة عن استدلال بأقوال الإعلامى ولم يتم توجية أى اتهام له.

كان حماد قد استمع لأقوال منصور، على مدار أكثر من 4 ساعات متواصلة شاهد خلالها "حماد"، حلقة برنامج ألوان الطيف والتى استضاف فيها عصام سلطان المحامى فى برنامجة، والذى وجه الضيف اتهام للنائب العام بأنه يكيل بمكيالين، ويتعامل مع البلاغات المقدمة إليه بطرق مختلفة، مدللا على ذلك بحفظ بلاغات، والإسراع في التحقيق بأخرى، ذكر منها سلطان : عدة بلاغات ضد الإعلامي توفيق عكاشة يوم 18/ 6/2012 بعد أن أهان القضاة بقوله إن 20% من القضاة في مصر فاسدون ومزورون، وبدلا من حبسه وجوبا بسبب إهانته للقضاء لم يحرك النائب العام ساكنا، وتم حفظ البلاغ.

وأوضح سلطان خلال البرنامج أن البلاغ الذي قدم ضد عصام العريان من الإعلامية جيهان منصور تم التحقيق فيه فورا، بعد مرور 48 ساعة، والبلاغ الذي قدمه أحمد شفيق أحيل للتحقيق فيه بعد 10 دقائق فقط .

يذكر أنه تم التحقيق مع العديد من الإعلاميين والصحفيين وذلك على ذمة التحقيقات معهم فى البلاغات المقدمة من 1164 قاضى باتهام عدد من وسائل الإعلام والصحف  بالسماح لضيوفهم بالتحدث بشكل غير لائق عن القضاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان