إعلان

بالفيديو .. حرحور يكشف تفاصيل زيارة وزيري الدفاع والداخلية لشمال سيناء

01:03 ص الإثنين 05 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

قال اللواء سيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أن وزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير الداخلية، قد توجهوا إلى محافظة شمال سيناء صباح الأحد للوقوف على الوضع الأمني هناك خاصة بعد استشهاد 3 أفراد من الداخلية أمس الأول.

حرحور يكشف تفاصيل زيارة وزيري الدفاع والداخلية لشمال سيناء

شاهد الفيديو

سيد عبدالفتاح حرحور

وأضاف حرحور في مداخلة لبرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"،أنه بمجرد وصولهم،توجه اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية إلى مديرية أمن سيناء واجتمع بالقيادات الأمنية لبحث تطورات الوضع الراهن.

وتابع محافظ شمال سيناء ، أن وزير الدفاع قد حضر إلى ديوان المحافظة لمدة نصف ساعة ثم توجه برفقة وزير الداخلية للاطمئنان على آخر استعدادات قوات الجيش ورفع الروح المعنوية لهم وذلك لمواجهة البؤر الاجرامية بالعريش.

وأشار حرحور إلى أنه خلال الزيارة فوجئ بمغادرة وزير الدفاع متوجهاً إلى القاهرة نتيجة استدعائه، في حين أنه كان من المقرر أن يلتقى بمشايخ سيناء في ديوان عام المحافظة وهذا ما لم يتم.

وأوضح محافظ شمال سيناء ، أنه تم تغيير مدير أمن شمال سيناء، مشيرًا إلى أن الحادث قد وقع أثناء مرور دورية نجدة لمتابعة الوضع الأمنى،وتم عمل كمين لها ، ثم قام عنصر إرهابي بإطلاق النيران على دورية النجدة، مما أسفر عن استشهاد 3 أفراد شرطة وإصابة ضابط.

وأوضح أن هذه العملية قد أثرت معنويًا على أفراد الأمن المتواجدين في المحافظة، فالعملية كانت مفاجأة لنا جميعا وغير متوقعة ،مشيراً إلى أن أبناء سيناء يحبون الحياة ولا يقومون بمثل هذه الأعمال.

وأضاف عبدالفتاح أنه يأمل في انتشار قوات الأمن في جميع أنحاء المحافظة والاستجابة لمطالب أفراد الأمن وتحسين أوضاعهم وتزويدهم بالأسلحة الحديثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان