إعلان

سلطان للبرادعي ومتظاهري التحرير: صححوا نيتكم عن ''الهولوكوست'' يرحمكم الله

12:52 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:

طالب عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، المشاركين مع الدكتور محمد البرادعي في مليونية اليوم الثلاثاء، بميدان التحرير، أن يراجعوا أنفسهم في موضوع ''الهولوكوست''، وأن يعترفوا بالمحارق اليهودية على يد النازية وفقاً لرؤية اليهود، وما ترتب عليها من أثار، وذلك على خلفية تصريحات البرادعي والتي أرجعَ فيها انسحاب البعض من الجمعية التأسيسية لعددٍ من الأسباب منها أن الجمعية تضم عدداً من الأعضاء الذين ينكرون ''الهولوكوست''.

وكتب سلطان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، تحت عنوان: ''صححوا نيتكم عن الهولوكوست يرحمكم الله''، قائلاً: ''أرجعَ الدكتور البرادعي انسحاب البعض من الجمعية التأسيسية لعددٍ من الأسباب، منها أن الجمعية تضم عدداً من الأعضاء الذين ينكرون الهولوكوست !!.

وتابع سلطان : '' البرادعي قال أنه يجب على أمريكا والغرب مساعدته للضغط على مرسى رئيس الجمهورية،! وذلك في حديثه مع مجلة '' دير شبيجل الألمانية يوم الاثنين''.

وأضاف: ''وعلى ذلك فإنني أنصح إخواني وزملائي المتجهين لميدان التحرير مع الدكتور البرادعي، أن يراجعوا أنفسهم في موضوع الهولوكوست قبل الذهاب، وأن يعترفوا صراحةً بالمحارق اليهودية على يد النازية وفقاً لرؤية اليهود، وما ترتب عليها من أثار أهمها العيش في وطنهم فلسطين آمنين مطمئنين باعتبارهم كانوا ضحايا ذاقوا الويلات عبر تاريخهم الطويل، أنصح إخواني بتصحيح النية، لأنه يوجد على بوابات ميدان التحرير من لديه القدرة الفائقة على الاطلاع على النيات ومنع دخول منكري الهولوكوست''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان