إعلان

شفيق مهاجماً مرسي: يظن أننا ''رعاع'' نسمع ونطيع كما تفعل جماعته

01:42 م الجمعة 23 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، إن رئيس الجمهورية ''المطعون علي انتخابه، يهدر أي شرعية له، بعد أن أقدم على تصرف غير مسبوق في تاريخ مصر أو أي بلد يؤمن بالحد الأدنى من الديموقراطية - على حد قوله.

وأضاف ''شفيق'' المقيم حاليًا بدبي، عبر حسابه على ''تويتر'' اليوم الجمعة:  '' لقد جعل ( مرسي) من نفسه بموجب هذا النص الشائه والمشوه مخلوقا غير أرضي لا يمكن نقده أو مقاضاته أو مراجعته أو محاسبته بأي صورة من الصور'' - على حد تعبيره.

وأشار الفريق إلى أن ما صدر عن الرئيس لم يقم به المحتل الأجنبي الذي ظل المصريون يناضلون ضده 70 عاما حتى طردوه.

وأوضح ''شفيق'' أن هذا الإعلان الصادر عن (رئيس مطعون في شرعية انتخابه) يمثل طغيانا وتجبرا يعبر عن استهانة شديدة بقيمة المصريين وعقولهم وكبريائهم، مضيفًا: ''لقد قوض أركان الحكم وابتلع صلاحيات سلطاته وتحول إلى انفراد مطلق بالسلطة وأهان 90 مليون مصري وانصرف عنهم إلى مايشغله من طمع في مزيد من السلطة''.

وتابع: ''لم يتعلم الدرس حين أجبرته المحكمة الدستورية علي الرجوع عن قراره الخاطىء باعادة البرلمان وأجبرته سلطة القانون علي بقاء النائب العام في موقعه''.

واختتم ''شفيق'' تغريداته قائلاً: ''يظنون أننا أمة من الرعاع سوف نتلقى ما تقذف به السلطة، نسمع ونطيع ، كما اعتادوا أن يفعلوا داخل جماعتهم وحتى وصلوا للسلطة'' - بحسب كلامه.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان