إعلان

اليوم.. مسيرة لطلاب ''عين شمس'' إلى مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة

12:25 ص الخميس 22 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي :

ينظم اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة عين شمس، بالمشاركة مع مجموعة من اتحادات كليات الجامعة وبعض الحركات الطلابية، الخميس، مسيرة إلى مكتب الأمم المتحدة بجاردن سيتي، لعرض مطالبهم الخاصة بالشأنين الفلسطيني والسوري.

ويطالب منظمو المسيرة بمنح فلسطين عضوية كاملة كدولة ذات سيادة، وفرض عقوبات عسكرية واقتصادية على إسرائيل إذا اجتاح غزة بريا، ودعم المقاومة في سوريا، وطرد ممثل نظام الأسد من منظمة الأمم المتحدة، والإسراع بجعل الشرق الأوسط منطقة خالية من أسلحة الدمار الشامل ووضع جدول زمني لذلك.

وتتوجه المسيرة الطلابية إلى مقر الأمم المتحدة بالقاهرة بعد انطلاقها من أمام الباب الرئيسي لجامعة عين شمس، وأكد منظمو المسيرة أن المسيرة ليست حكرا على أحد، داعين كل من يريد الحضور والمشاركة بالمسيرة أن ينضم إليهم.

جدير بالذكر أن هذه الفعالية استكمالا لسلسلة الفعالية التي أطلقها اتحاد طلاب الهندسة بجامعة عين شمس بعنوان '' فلسطين - سوريا - دم واحد .. وطن واحد''، والتي تهدف لجمع التبرعات لإرسالها للبلدين اللذان يتعرضان للقصف الوحشي، عن طريق قوافل إغاثية.

ومن المقرر أن يشارك بالمسيرة اتحادات طلاب كليات صيدلة، وعلوم، وحقوق عين شمس، وحركات طلابية على رأسها المنتمين لحزب الدستور، وطلاب حزب التيار الشعبي، وطلاب حزبي الوسط، والتيار المصري، وحركتي طلاب الحرية، وأحرار عين شمس، وتكتل طلاب مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان