إعلان

''مصراوي'' ينشر الخطة المرورية لمباراة الأهلي والترجي

05:46 م الجمعة 02 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
قال مصدر مسئول بالمركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية إنه في إطار استعدادات وزارة الداخلية لمباراة الأهلي والترجي التونسي، بعد غد الأحد، الساعة 7 مساءً بإستاد برج العرب بالإسكندرية، فقد تم إعداد خطة مرورية شاملة لتنظيم سير الحركة المرورية.

وتتضمن المحاور الأتية: القادم من الإسكندرية والطريق الصحراوي اتجاه برج العرب، ومطار البرج يلزم مسار إجباري بطريق وادي القمر ومنه إلى محور التعمير حتى نهايته مع طريق المياه أمام العروبة، أما عن القادم من مدينة برج العرب ومطار برج العرب في اتجاه الطريق الصحراوي، يلزم مسار إجباري طريق المياه يميناً ثم طريق محور التعمير حتى كوبري الكيلو 21 ومنه إلى الطريق الصحراوي، أو استكمال بالمحور حتى الإسكندرية.

وأضاف المصدر انه من المقرر دخول مشجعي النادي الأهلي من مدخل طريق الكافوري من جهة الطريق الصحراوي فقط، مشددًا على أنه لن يسمح بالدخول من أي مدخل آخر، والدخول لحاملي التذاكر أو الدعاوى للمباراة فقط، بينما سيتم دخول مشجعي فريق الترجي التونسي من مدخل الكافوري من صينية مطار برج العرب.

وأشار المصدر إلى أنه بالنسبة لانتظار السيارات، فأنه تم تحديد الجهة البحرية المقابلة للإستاد، ولن يُسمح بالانتظار خارج الإستاد، مختتمًا حديثه قائلاً: ''تهيب وزارة الداخلية الجماهير الالتزام بتعليمات تأمين المباراة لخروجها بالمظهر اللائق والمشرف لمكانة مصر الغالية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان