إعلان

بالفيديو..العريان: الرياضة كالقضاء يجب أن تبتعد عن ألاعيب السياسة

12:28 ص الجمعة 02 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي: 

عبر الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة،عن استيائه بشأن تصريحه والذي أكد فيه أنه لا عودة للمباريات الرياضية قبل الانتهاء من المباريات السياسية، مضيفاً أن الرياضة كالقضاء يجب أن تبتعد عن ألاعيب السياسة.

العريان: الرياضة كالقضاء يجب أن تبتعد عن ألاعيب ال

شاهد الفيديو

عصام العريان

وأشار العريان خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن وائل رياض في برنامج ''الكورة مع شيتوس'' على قناة ''مصر 25''، إلى أن هناك سوء استخدام للمناخ الحر وتوظيف قضايا سياسية لتعويق الممارسات الرياضية العادية.

وأضاف نائب رئيس حزب الحرية والعدالة قائلاً :''بما أن هناك مناخ سياسي فى أصبح يسود المنافسات الرياضية فقد نضطر للانتهاء من المنافسات السياسية التي تسئ إلى الروح الرياضية قبل عودة الرياضة''، مضيفا أن هناك إصراراً من الشباب على أن يكون لهم دور سياسي وهذا سيؤدي إلى إفساد الرياضة كلها مشيرا إلى أن حزب الحرية والعدالة يحترم الرياضة والرياضيين.

ونفى العريان ما قيل بشأن اعتراض الحزب على عودة الدوري من جديد، مشيراً إلى أن هذا الكلام ظالم فالحزب حريص على عودة الدوري من جديد لأن هذا دليل على عودة الحياة إلى طبيعتها.

ولفت إلى أن ما يقال عن دور الألتراس في نجاح الإخوان في الانتخابات غير صحيح على الإطلاق، مشيراً إلى أن عددهم لا يتجاوز 20 الف فى حين أن هناك 12 مليون قد صوتوا للدكتور مرسي فى الانتخابات.

وأوضح العريان أن الألتراس تعد ظاهرة يجب أن تدرس بعناية ويجب أن تنقى من أى شوائب تشوبها لأن التشجيع مطلوب لمساندة الفرق الرياضية ،مضيفاً فى الوقت نفسه بأنه لا يجوز أن يكون التشجيع بطريقة المشاحنات وحدوث المشاكل فى المباريات والتى قد تؤدى الى كوارث جديدة.

وبعث العريان برسالة إلى شباب الألتراس بأن يتفهموا أن حق الشهداء لن يضيع أبدًا وأن الجميع داخل الحزب يؤيد حق الشهداء كما وعد الرئيس مرسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان