إعلان

أنصار عبدالله بدر أمام المحكمة: تسقط العاهرات والإبراشى والمفتى

12:26 م الإثنين 19 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


احتشد العشرات من انصار الشيخ عبد الله بدر، مقدم برامج قناة الحافظ أمام مقر محكمة الجلاء، وذلك أثناء نظر ثاني جلسات محاكمته بتهمة سب وقذف الفنانة الهام شاهين واتهامها بالزنا على الهواء.
 
 وردد انصار الشيخ عدة هتافات من بينها "اسلامية اسلامية" و"يا عبد الله يا رمز العزة يالا اعبر بينا غزة"، و"ياللي غضبتوا عشان الهام ايه موقفكم من الاسلام " و "الشعب يريد تطهير القضاء والاعلام" ، كما رددوا هتافات معادية للاعلامي وائل الابراشي والاعلامية لميس حديدي قائلين "يا ابراشي يا كذاب السلفية مش ارهاب" و "يا ابراشي يا جبان يا عميل الامريكان انت خاين من زمان ، "يا لميس يا لميس غصب عنك مرسي رئيس".
 
 وأيضا تم ترديد هتافات "مصر هتفضل اسلامية" و "يا قضاة يا قضاة انتم املنا بعد الله" ، و "يا الهام فين اتباعك كل الشعب مصري باعك " ، كما هاجموا مفتي الجمهورية قائلين"وانت يا علي يا جمعة كمان انت حسرة علي الاسلام.. سيبها و اطلع برة الدار بلغ عننا في الاعلام " ، و النائب العام باطل .
 
 وأكد نبيه الوحش محامي "عبدالله بدر" ، أن إلهام شاهين شخصية عامة، فليس لها حصانة حتى في شخصها، ولذلك كان لا بد أن تتقبل النقد، لأنها هي من أقرت بأنها شخصية عامة، ولكنها إذا اعتبرت نفسها مجرد مواطنة عادية، فلم تكن للتعرض لأي نوع من النقد، وأضاف أن الفنانات هن من يسيئن ويرخصن من أنفسهم و لمصر باكملها، حيث إن الشعب المصري يتم معايرته بهؤلاء الفنانات في الدول العربية .
 
 و أضاف الوحش قائلا "نحن ليس ضد الفن ولكن ضد الفن المبتذل الرخيص والفنانات العاريات مثل إلهام شاهين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان