إعلان

وزير الإعلام: ''دريم'' لم تُغلق والتنويه المنشور على شاشتها كاذب

12:16 ص الجمعة 16 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:
 
أكد صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، أن قرار الوزارة بقطع الإرسال عن قنوات ''دريم'' الفضائية لأنها تبث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، خاصة أن لديها أستوديو 500 متر داخل المدينة، وصفا القرار بأنه ''صائب'' لتنفيذ القانون لحماية أموال الشعب- على حد قوله.
 
وقال عبد المقصود أثناء لقائه ببرنامج ''ممكن'' مع الإعلامي خيرى رمضان، على فضائية ''سي بي سي'' مساء الخميس: ''تم إخطار إدارة قناة دريم منذ أسبوع والمهلة انتهت مساء الخميس، وبذلك سوف يتم قطع الإرسال عن الاستديوهات الموجودة خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، ولكن من حقهم بث البرامج في أستديوهاتها داخل المدينة''.
 
وأشار عبد المقصود إلى أن البيان الذي أذاعته قناة ''دريم'' كذب وافتراء، وأنه قد يقدم بلاغ إلى النائب العام للتحقيق في ذلك، موضحا أن القرار لا ينطبق على قنوات الجزيرة والعربية الفضائية الإخبارية التي تبث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، لأنهم حصلوا على تراخيص من وزير الإعلام الأسبق يعطيهم الحق في إقامة الاستوديوهات خارج مدينة الإنتاج.
 
 وأوضح ''عبد المقصود'' أن قناة دريم الفضائية كانت تعمل خارج مدينة الإنتاج الإعلامي عن طريق قرار وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي في عهد النظام السابق.
 
ومن جانبه، قال محمد خضر، مدير إدارة الانتاج والبرامج في قناة دريم، إن ''مهلة وزير الإعلام لمدة أسبوع غير كافية لكي يتم تجهيز الاستديوهات لإذاعة البرامج''، مشيرا إلى أن القناة تمتلك أستديو داخل مدينة الانتاج الإعلامي وهو مجهز لإذاعة برنامج رياضي فقط.
 
 وأوضح خضر أن ''دريم'' سوف تلجأ إلى القضاء للطعن على قرار وزير الإعلام صلاح عبد المقصود بقطع الإرسال.

فيديو قد يعجبك: