إعلان

''إم بي سي مصر'': لم نقدم كل ما لدينا.. ونحاول الابتعاد عن السياسة

03:41 م الأحد 11 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قال مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات   MBC، أن سياسية قناة ''إم بي سي مصر'' سوف تبعد عن الأحداث السياسية والأزمات والصراعات الحزبية، قائلاً "اكتشفنا تعب المواطن المصري بمشاهدة البرامج السياسية ولا يوجد للقناة أهداف سياسية.
 
وأضاف حايك - في تصريحات خاصة لمصراوي - إن القناة سوف تعمل على التطور الإيجابي لمصر عن طريق التطرق للشأن العام والاصلاحات بالمجتمع "مصلحة البلد وليس مصلحة أشخاص".

وأكد أن هدف "إم بي سي" الوصول إلى قنوات الترفيه العالمية التي تقدم كل شئ وتعطي المقدار المناسب للمواطن دون ملل أو تسليط الضوء على حدث بعينه.

وعن سبب تأخر إنطلاق قناة "إم بي سي مصر" ، قال حايك "كان لدى الشركة العديد من الأولويات وكان لابد التركيز على نجاح جميع قنوات "إم بي سي" التي تساعد على الاستمرار، مضيفا إلى أن السوق المصري لا يمكن أن تتوجه إليه عن بعد، فكان لابد من التواجد في مصر، معتبراً في الوقت ذاته أن "ام بي سي" جاءت إلى مصر بخبرة ومحتوي عالمي وقدرة انتاجية كثيفة.

وعن سلسلة برامج القناة التي تشبه برامج mbc العامة، أكد مازن حايك، أنها خطة برامجية تصاعيدية وسينضم إلى القناة العديد من الإعلامين، مشيرا إلى أنه يجري التحضير الآن لبرنامج عالمي سوف ينطلق في شهر يناير المقبل وبرنامج توك شو مصري أيضا ينطلق في نفس الشهر، قائلا:"لم نكشف جميع أوراقنا بعد".

وأكد أن برنامج "جملة مفيدة" للإعلامية مني الشاذلي سوف يبعد عن الأحداث السياسية باعتباره برنامج اجتماعي من الدرجة الاولي يهتم بكافة شئون المواطن المصري من عقبات ومشكلات وايجابيات أيضا

src="http://www.masrawy.com/news/images/FbIMG.png" />

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان