إعلان

المتحدث العسكري: هناك من ينتهز أي فرصة لتوجيه إهانة للجيش وأفراده

07:43 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:
قال العقيد أحمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، إن هناك عدد محدود يتربص بأي فرصة لتوجيه إهانة لجيش الشعب وأفراده.

وقال المتحدث العسكري الرسمي، عبر بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي''فيسبوك'' الثلاثاء: ''أتوجه إليكم ببالغ أسفى من قيام بعض مستخدمي الصفحة بتبادل بعض العبارات والألفاظ غير اللائقة والسباب المسيء المتبادل فيما بينهم  المتعمد والمنظم  خلال مناقشتهم لبعض الموضوعات التي تنشر على الصفحة متناسين أن هذه الصفحة تخص القوات
المسلحة، وهى المؤسسة التى تعلى دائماً المبادئ والقيم الإنسانية والأخلاقية الرفيعة والإنضباط والإلتزام العالى فى كل ما تقوم به''.

وتساءل: ''فى أى دولة بالعالم يحدث هذا من حملات منظمة تستهدف التأثير سلباً على العلاقة الوطيدة بين الشعب وجيشه؟ ولمصلحة أى أطراف تصب هذه المحاولات المستمرة للتشكيك فى كل جهود القوات المسلحة ؟! لماذا يتناسى هؤلاء أن الجيش المصرى هو جيش الشعب ورجاله هم أبناء الأسرة المصرية فهم أشقاء وأبناء وأباء بكل بيت مصرى''.

وأضاف: ''ولهذا نتوقع أن يكون التواصل فيما بيننا راق وهادف وإيجابى ، نقبل ونحترم النقد ، لكننا نتوقع من حضراتكم النقد البناء، كما نتوقع منكم أيضاً المساعدة والمساهمة فى إنجاح هذه الصفحة وتحقيقها للهدف الذى أنشئت من أجله''.

وتابع: '' وأخيراً أشير إلى حرصنا الدائم على الرد على كافة الموضوعات والإطلاع المستمر على تعليقاتكم لمعرفة تطلعاتكم وإستفساراتكم عن الموضوعات التى تخص قواتكم المسلحة، وأناشد الجميع بالتفاعل الإيجابى معنا والمزيد من الثقة بما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتأمين مقدرات الوطن الغالى''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان