إعلان

تأجيل التحقيق مع ''العريان'' في اتهامه بسب وقذف جيهان منصور إلى الثلاثاء

06:36 م الأحد 21 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة – أ ش أ :
قرر المستشار أحمد الركيب، رئيس النيابة باستئناف القاهرة، اليوم الأحد، تأجيل جلسة التحقيق مع الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، في البلاغ المقدم ضده من الإعلامية جيهان منصور، والتي تتهمه فيه بسبها وقذفها على الهواء مباشرة لجلسة الثلاثاء، بناء على طلب محاميه عبد المنعم عبد المقصود.

حضر العريان لمقر النيابة بدار القضاء العالي، بصحبة محاميه، وطلب عبد المنعم عبد المقصود إثبات اعتراضه على حضور محامي الإعلامية جيهان منصور جلسة التحقيق، كما طلب تأجيل جلسة التحقيق لحين الاطلاع على البلاغ المقدم من جيهان منصور ضد موكله.

وطالب دفاع العريان باستخراج صورة رسمية من التحقيقات التي أجريت مع الإعلامية جيهان منصور في النيابة، وكذا الحصول على صورة طبق الأصل من الأسطوانة المدمجة المقدمة من قبل دفاع الإعلامية المذكورة بجلسة التحقيق السابق للاطلاع عليها.

وقرر رئيس النيابة التأجيل لجلسة الثلاثاء؛ لاستئناف التحقيقات، وتسلم العريان صورة رسمية من البلاغ المقدم ضده، والتحقيقات مع جيهان منصور، والأسطوانة المدمجة المقدمة من دفاع الإعلامية، فيما بلغ بالحضور لمقر النيابة، تمام الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان