إعلان

الكتاتني: جماعة الإخوان المسلمين غير منزهة عن النقد

10:16 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
قال رئيس مجلس الشعب، الدكتور سعد الكتاتني، إن جماعة الإخوان المسلمين غير منزهة عن النقد، لكن في حالة تعالي الأصوات ضدها من قبل التيارات المعارضة ينبغي الحديث عن الروابط السياسية المشتركة من أجل الخروج من المرحلة الانتقالية لبر الآمان الذي يصب في صالح الشعب المصري.

وأضاف الكتاتني خلال لقاء خاص مع الإعلامي شريف عامر الذي يقدم برنامج ''الحياة اليوم'' على فضائية ''الحياة'': ''أن الإخوان وحزب الحرية والعدالة يقبلون التعبير عن الرأي في مظاهرات الجمعة القادمة لتفريغ شحنة الانتقادات الموجهة للإخوان لكن ينبغي بعدها أن يكون هناك اجتماعات مشتركة مابين الأغلبية والمعارضة''.
 
وأشار الكتاتني إلى ما حدث الجمعة الماضية قائلًا: ''إن الإخوان لم يشتبكوا مع معارضيهم''، مشيرًا إلى أن جلسات التقييم لما حدث تنتهي، غدًا الأربعاء، من أجل الخروج ببيان رسمي تعليقًا على الأحداث.
 
وتعليقاً على أحكام البراءة للمتهمين بقتلة الثوار، شدد على أن القضاة بشر يخطئون ويصيبون، وعلق على وضع الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور قائلًا: ''إن هناك خلاف على وضع الهيئات القضائية في الدستور''، مؤكدًا على أنه خلاف قضائي قضائي، والقوى السياسية في التأسيسية ليس لها علاقة به.
 
وعن أزمة إقالة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، نفى وجود حديث مؤكد لما دار في الكواليس ما بين مؤسسة الرئاسة وبين النائب العام، موضحًا أن التكهنات التي خرجت هي صانعة الأزمة بسبب التحرج عن قول ما حدث بالدقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان