إعلان

صفوت حجازي للفيشاوي: لم أٌدمر إبنك ولن أكشف أسرار تتعلق بالأعراض

04:19 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

كتبت - راتان جميل:
 
قال الشيخ صفوت حجازى إنه يمتلك أسرارا تتعلق بأزمة الفنان أحمد الفيشاوى وزوجته هند الحناوي لن يحتملها أحد لو باح بها.
 
جاء ذلك ردًا على سؤال للإعلامى وائل الإبراشى، فى حلقة برنامج "العاشرة مساءً"، الاثنين، بأن الفنان فاروق الفيشاوي حمله مسئولية تدمير حياة ابنه "أحمد" بسبب فتاويه الخاصة بأزمته مع هند الحناوي، مضيفَا: "أقول للفنان فاروق الفيشاوى.. أنا لم أدمر إبنك بفتاواي مثلما قلت، بل هديته هو وغيره من كان فى محنته إلى الطريق الصحيح، ولن أكشف أسرارا تتعلق بالأعراض".
 
وأضاف حجازى مهددا، "إقسم بالله العظيم لو وقفت أمام القاضي وأدليت بشهادتي لكشفت أسرارا لا يمكن لأحد أن يحتملها، لكن الأمانة والدين والفتوى يُحتمون عليّ عدم البوح بها".
 
واستطرد حجازى: "أنا وكثير من المشايخ لدينا أسرارا كثيرة عن تلك الازمة وغيرها من الأزمات المتشابهة، ومن المستحيل أن أٌفشيها يوما ما لأننى اؤتمنت عليها ولن أتحدث عنها مهما كانت الأسباب إلا لو طلب منى القاضي"
 
وتساءل حجازى قائلا: "لماذا لم تطلب السيدة هند الحناوى زوجة أحمد الفيشاوي والفنان أحمد الفيشاوي شهادتي حول الأزمة الشهيرة".
 
وعن أزمته مع هيفاء وهبى قال حجازى: أنا لم أحرم الفن لكن يجب أن نقدم فنًا محترمًا"، مضيفًا: "أنا لم أتطرق إلى سيرتها بل كان كلامى ردا على قيام طونى خليفة بإخراج صورة لهيفاء وهبى أثناء تسجيلي معه الحلقة ولم أقل لها ما نشر على لساني". 
 

فيديو قد يعجبك: