إعلان

بالفيديو..عكاشة: سأطعن على قرار غلق ''الفراعين'' .. ولن أكف عن انتقاد ''مرسي'' والإخوان

09:15 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال توفيق عكاشة صاحب فضائية ''الفراعين''، إنه سيواصل إنتقاده للرئيس الدكتور محمد مرسي، و''جماعة الإخوان المسلمين'' بعد حصوله على حُكم البراءة من تهمة إهانة رئيس مصر.

وأضاف عكاشة، في أول ظهور إعلامي له بمداخلة هاتفية على فضائية ''التحرير'' مساء اليوم الثلاثاء، بأنه ''ثابت على مواقفه وسيظل ينتقد كل من يُهين مصر، على حد تعبيره''، مشيراً إلى أن البلاغات التي قُدمت ضده كانت من قبل مجموعة من أفراد الإخوان الصادر لهم تعليمات من المرشد العام وقد أستطاعت هيئة الدفاع التي تتعدى 220 محامي برئاسة خالد سليمان المحامي إثبات براءته.

توفيق عكاشة الاخوان بيحاربوني و سأظل انتقد الرئيس مرسي

شاهد الفيديو

توفيق عكاشة سأظل انتقد الرئيس

وعلق عكاشة على القضاء المصري قائلاً: ''أنا ثقتي في القضاء المصري لا حدود لها،  وهى قلعة تحمي مصر والمصريين من التعدي على  القانون، ومدرسة يتعلم فيها كل السياسيين وكل رجال القضاء الغير مصريين وكل الإعلاميين كيف يكون احترام القانون والثقة بالنفس''.

وأكد أنه سيشارك مظاهرات الجمعة القادمة، بتواجد حزبي جديد لحزبه ''حزب الشعب القومي – تحت التأسيس'' مشيراً إلى أن الحزب أصدر بياناً بمشاركة أربعين حزباً سياسياً مدنياً آخر سيتجمع في ميدان التحرير لافت النظر إلى أن هناك تواصل دائم مع كل من التيار الشعبي المصري، والجمعية الوطنية للتغيير.

وتعليقاً على عودة بث فضائية ''الفراعين'' قال إن هناك محاولات قضائية سيتم عرضها يوم السبت القادم، حيث تم تقديم طعن على القرار الإداري بوقف بثها، وإلزام الجهة الإدارية بعودة بث القناة، وعلى جانب آخر أبدى تأييداً مع الإعلامية جيهان منصور في مواجهة ما قاله الدكتور عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان