إعلان

على خلفية حادث الباعة الجائلين..أمن الجيزة لمصراوي :نطالب المحليات بالتدخل

10:55 م الإثنين 15 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان :

قال اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إن المشكلات الناجمة عن الباعة الجائلين تزداد يومًا تلو الآخر، وأضاف"الانفلات الأخلاقى وراء الحادث".

وعبر اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، عن استياءه من محاولة البعض لمنع عودة رجال الشرطة وبقوة، مشيرًا إلى أن مشكلة الباعة الجائلين مشكلة تنظيمية وليست أمنية، وناشد الجزار الوحدة المحلية بمحافظة الجيزة بسرعة وضع حل جذرى لمشكلة الباعة الجائلين، وأنه متعاطف معهم لكن دون إساءة منهم للشرطة.

وشدد اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، على أن مجهودات رجال الشرطة واضحة للعيان خلال المائة الرئاسية، مضيفًا بأن ما يحدث من تصرفات سيئة من البعض لا تعبر عن أخلاق وعادات المصريين، مؤكدًا أن الشرطة لا تبخس بالوقت أو الجهد من أجل عودة الاستقرار الأمنى للشارع المصرى.

وكانت قد وقعت عصر، اليوم، اشتباكات عنيفة بين عدد من الباعة الجائلين بميدان الجيزة وقوة أمنية تابعة لإدارة شرطة المرافق، وتبادل الطرفان إطلاق الرصاص مع الشرطة أثناء إزالة الإشغالات التى تعوق حركة السيروالمرور، مما أسفر عن مصرع أحد الباعة الجائلين وإصابة ضابطين و4 مجندين بجروح وسجحات وكدمات باماكن متفرقة بالجسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان