إعلان

البلتاجي:أشباح الفضاء الخارجي قتلت ثوار التحرير

05:16 ص الخميس 11 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
أبدى الدكتور محمد البلتاجي، النائب السابق عن حزب الحرية والعدالة، انزعاجه من تبرئة جميع المتهمين في قضية قتل الثوار بميدان التحرير فيما عرفت بـ "موقعة الجمل" معلقاً  على الحكم "هناك أشباح من الفضاء الخارجي قامت بقتل ثوار التحرير".

ووجه البلتاجي خلال اتصال هاتفي بالإعلامي عمرو أديب الذي يقدم برنامج "هنا القاهرة"  على فضائية "اليوم" سهام الإنتقاد للقضاة الذين حكموا في القضية مشيراً إلى أنهم هم أنفسهم الذين قاموا بحل مجلس الشعب ولم يهتموا بقضية تشغل بال الشارع المصري كله تدعى قضية موقعة الجمل.

ووصف الحكم بـ "المهزلة" والذي يزيد من غموض قضايا قتل الثوار ما يؤكد خروج رجال الرئيس السابق حسني مبارك، ووزير داخليته الأسبق حبيب العادلي إلى ساحة الصراع السياسي مرة أخرى متهماً منظومة العدالة المصرية بانعدام التأثير وعدم إرجاع الحق لأصحابه بعد سلسلة البراءات للمتهمين بقتل الثوار.

من جهته تنبأ أديب أن يكون الأسبوع القادم مشتعلاً بالأحداث بعد المفاجئة المدوية التي لم يتوقعها أحد بتبرئة المتهمين في موقعة الجمل أمس موضحًا أن شعار جميع الأحزاب السياسية حالياً هو "إعادة المحاكمات" على الرغم من أن الجمعة القادمة كان من المقرر لها محاسبة الرئيس الدكتور محمد مرسي على وعوده في المائة يوم الأولى من حكمه.

فيديو قد يعجبك: