إعلان

لجان شعبية لتأمين مدينة أبوتشت وقراها بعد اختطاف طبيب أسنان

10:57 م الأحد 08 يناير 2012

قنا - أ ش أ:

قرر كبار العائلات ورؤوس القبائل بمركز أبوتشت تشكيل لجان شعبية لحماية وتأمين وحراسة مدينة أبوتشت من خلال تشكيل مجموعات مسلحة تقوم بالحراسة والتأمين لمداخل ومخارج المدينة وكذلك كل قري المركز.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده جميع أبناء عائلات مركز أبوتشت أمام مسجد الشيخ مياس بالمدينة وسط حضور المئات من المواطنين لبحث كيفية حماية المركز وقراه من أعمال السرقة والبلطجة والخطف والتي كان آخرها اختطاف طبيب أسنان من على أحد المقاهي بالمدينة.

كما قرر كبار العائلات التريث في حقائق الأمور والانتظار لمعرفة الدوافع الحقيقة وراء اختطاف الطبيب وحينما تتضح الحقائق سيكون هناك رد فعل عنيف على مرتكبي تلك الواقعة التي اعتبرها الجميع إهانه لكافة أبناء المركز.

واستنكر الجميع حادث اختطاف طبيب الأسنان من وسط المدينة واعتبره الجميع بأنه إهانه لجميع العائلات والقبائل بدائرة المركز وضرورة الرد عليه بمنتهي الحزم.

من جهة أخرى تجمهر المئات من أبناء مركز أبوتشت اليوم أمام قسم الشرطة بالمدينة للاعتراض على تعامل الأجهزة الأمنية مع بعض الوقائع التي تحدث بالمركز وقال أحمد الرشيدي المهندس بمجلس مدينة أبوتشت أننا نطالب بتكثيف الحملات الأمنية بقيادة مدير الأمن بالتعاون مع القوات المسلحة لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والمجموعات المسلحة لسرقة المواطنين بالإكراه وذلك علي غرار ما قامت به الأجهزة الأمنية بمحافظتي بورسعيد وأسيوط وتكثيف الدوريات المتحركة بشوارع المدينة خاصة وأن مركز الشرطة يمتلك العديد من السيارات التي يمكنها القيام بذلك.

اقرأ ايضا:

اختطاف صاحب شركة صرافة بدمياط

فيديو قد يعجبك: