إعلان

الإخوان ينفون مشاركتهم في قطع السكك الحديدية و'' شباب الثورة '' ينضمون للاحتجاج

10:23 م الجمعة 06 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - أ ش أ :

صرح جمال عبد اللاه مسئول جماعة الإخوان المسلمين بشمال قنا وأحد مؤسسى حزب الحرية والعدالة أن الإخوان غير مشاركين فى احتجاجات السكك الحديدية بمدينة نجع حمادى أو قطع الطرق حتى ولو بصفة فردية مشيرا إلى أن الإخوان لا يلجئون لأي أسلوب يهدد سلامة أو أمن المجتمع.

وأضاف عبداللاه أن هناك خطوات منظمة لجماعة الإخوان المسلمين وتعليمات مشددة لعدم استخدام قطع لطرق أو المظاهرات وقال : '' سنسير فى طريقين للأخذ بحقوقنا الأول الضغط الإعلامى لتوصيل صوتنا للمسئولين والقضاء من خلال تقديم دعوة مستعجلة أمام القضاء الإداري''.

وأكد أن الاعتراض منذ بداية العملية الانتخابية من خلال الممارسات وعمليات التزوير واسعة النطاق والتى بدأت بضرب مندوبة الحرية والعدالة بقرية ''المصالحة'' ، والتسويد الذى تم بلجان قرية '' الشعانية ''..وتابع  '' لا نشكك فى نزاهة القضاة بل كان هناك مجموعة من الصناديق لم يتم تشميعها من الأساس ولدينا الدليل على ذلك''.

في شأن مختلف انضم أعضاء ائتلاف شباب الثورة وأعضاء حملة "أمسك فلول" للمحتجين المنددين بالانتهاكات التى وصفت بـ"الصارخة" للعملية الانتخابية بالدائرة الثالثة ومقرها مركز شرطة نجع حمادي .

فيما وضعت مكبرات الصوت على شريط السكك الحديدية الذي قطعه المحتجون ، مرددين العديد من الهتافات منها "يا اللي بتسأل نازلين ليه..الفلول من تاني يابية.. وأضرب أضرب بالمطاطي إحنا كرهنا السوط الواطي..والانتخابات باطلة باطلة وعادل لبيب باطل باطل" ، مطالبين برحيل جميع القيادات المشاركة فى عملية تزوير تلك الانتخابات.

وفي ذات السياق ، قام ما يزيد عن 200 من أنصار المرشحين بمركز أبوتشت بقطع شريط السكك الحديدية بمحطة سكك حديد أبوتشت ليصبح بذلك آخر محطة لوصول القطارات

بهذا الأمر محطة البلينا بمحافظة سوهاج.

اقرأ ايضا :

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان