إعلان

وزير الداخلية يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد

01:38 م الأربعاء 04 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

بعث محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية برقية تهنئة لقداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال يوسف في برقيته: يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أن أبعث لقداستكم والإخوة المسيحيين بأصدق التهاني وأسمى الأماني .

إن إحتفال مصر بعيد الميلاد المجيد إنما يعكس فى حقيقته تلك المشاعر الطيبة والروابط القوية التى تجسد روح المواطنة الرائعة لأبناء الشعب المصري العظيم القادر على بلوغ أهدافه السامية في البناء والتقدم والتنمية .

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة الدكتور القس / صفوت البياضى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، قال فيها: يسرني فى مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أن أبعث إليكم والطائفة الإنجيلية بأصدق التهانى القلبية راجياً لكم جميعاً أطيب الأمنيات بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية مزيداً من التقدم والتنمية والازدهار . 

كما بعث برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين قال فيها: إننا إذا نشارك إخواننا المسيحيين احتفالهم بعيد الميلاد المجيد فإننا نعتز بكل ما يجمع أبناء الأمة من محبة ومودة تلك المشاعر التي تميز الشعب المصري العريق الحريص على وحدته وأصالته وتماسكه''.

اقرأ أيضا:

وزير الداخلية: مكافأة لكل ضابط يطلق النار على البلطجية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان