إعلان

6 ابريل تدعو للتظاهر فى ''جمعة الغضب الثانية ''

05:12 م الخميس 26 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد أبوضيف :
 
دعت حركة 6 ابريل، للتظاهر غدا الجمعة تحت شعار '' جمعة الغضب الثانية ''، مشيرة الى ان انطلاق المسيرات سيكون من نفس الأماكن التي خرجت منها مسيرات جمعة الغضب فى 28 يناير 2011، و ذلك للمطالبة بتسليم السلطة للمدنيين .
 
وقالت انجي حمدي عضو المكتب السياسي بحركة 6 ابريل، " أن الحركة تقوم بالدعوة لتظاهرات غداً الجمعة، وذلك للتأكيد على مطلب تسليم السلطة للمدنيين وإنهاء الحكم العسكري، بإجراء الانتخابات رئاسية مبكرة بالتوازي مع انتخابات مجلس الشورى "
 
ورفضت أنجي وضع الدستور في وجود المجلس العسكري في الحكم، معلنة أن الحركة ستواصل وسائل الضغط في الشارع والمسيرات والمؤتمرات الشعبية واستمرار حملة كاذبون واستمرار وسائل الضغط  المختلفة، من اجل تسليم السلطة .
 
 وأضافت في رسالة موجهة للمجلس العسكري، " حينما رأيت هذه الإعداد من المصريين تأكدت إن الثورة مستمرة بالرغم من كل محاولاتك ( المجلس لعسكري) الممنهجة لتشويه الثورة وتشويه الثوار، ومحاولاتك تخويف المصريين من ادعاءات وجود مخطط لهدم الدولة وحرق مصر'' .
 
واضافت عضو المكتب السياسي بالحركة، '' نحن شباب مصر الذي شكل دروع بشرية لحماية منشات وممتلكات الدولة ونحن من قام بتأمين الشوارع المتجهة للميادين والحفاظ علي المواطنين من الزحام الشديد وتنظيم المرور، دون حدوث اي نوع من أنواع التخريب والبلطجة'' .
 
وانهت انجي حمدي رسالتها للجلس العسكري قائلة '' هؤلاء المصريين طالبو برحيلك إلي ثكناتك وإسقاط حكم العسكر وتسليم السلطة للمدنين، فعليك أن تسارع وأن تتعظ مما حدث لمبارك عندما تباطأ وتجاهل مطالب الشارع "

اقرأ ايضا :

وفاة ناشطين من حركة 6 إبريل.. والشبكة العربية تطالب بمعرفة السبب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان