إعلان

مسيرة لــ''لحراس الوطن'' لتأمين المنشآت العامة بالاسماعيلية

01:22 م الأربعاء 25 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم :

انطلقت مسيرة كبيرة من شباب حركة ''حراس الوطن '' يتقدمهم عدد من الشخصيات العامة، فى الساعات الاولى من يوم الاربعاء، لحماية المنشآت العامة بالمحافظة.

وانطلقت المسيرة لتجوب شوارع المحافظة، معلنة عبر مكبرات الصوت تصديها لكل مظاهر البلطجة والبلطجية بكل السبل بالتنسيق مع قوات الجيش والشرطة .

وقال محمود الكيلانى أحد المشاركين فى المسيرة، أنها شهدت مشاركة العشرات من ابناء المحافظة وطلاب الجامعات، حيث بدأت من أمام مقر الجامعة القديمة مرورا بالطريق الدائرى ومنطقة الكيلو 2 وشوارع شبين والشيخ زايد والثلاثينى والسلطان حسين، ووزعت تليفونات أعضاء الحركة على كل عمال الامن بالمنشآت العامة للتدخل السريع والاتصال بهم بالتنسيق مع الجيش والشرطة .

وأوضح أحد المشاركين - الذى كان يحمل مسدسا مرخصا - أنه شارك بالمسيرة التى كانت عبارة عن قافلة سيارات لمواجهة ما اسماه البلطجية، مشيرا الى أنه مستعد للشهادة فى سبيل حماية الوطن .

وأوضح نصرالله عيادة المتحدث الرسمى لقبيلة المعاذة فى مصر، والذى شارك بالمسيرة، أنه شارك لتوصيل رسالة الى كل بلطجى بأنهم سيقطعون يده أذا فكر فى العبث بأمن المواطن وأنه تشجع للمشاركة بــ"حراس الوطن" فور علمه بأن الحركة ليس لها اى أنتماء سياسي على الاطلاق وأن هدفها حماية المواطنين والمنشآت العامة .

وعبر الصحفى هانى عبد الرحمن - صاحب فكرة حراس الوطن - عن سعادته بالاقبال الجماهيرى الكبير للمشاركة فى مسيرات ومواكب حراس الوطن، مؤكدا انها لا تنتمى لأى تيار سياسي أو حزبي أو تجامل أحد، ولكنها حركة قامت من أجل الوطن فقط لمواجهة البلطجية .

اقرأ أيضا:

مسيرة تطوف التحرير لمطالبة بتسليم السلطة والقصاص للشهداء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان