إعلان

ارتفاع أعداد متظاهري التحرير المشاركين فى الاحتفال بذكري الثورة

01:07 م الأربعاء 25 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

ارتفعت أعداد المتظاهرين الوافدين الى ميدان التحرير للمشاركة فى احتفالات الذكرى الأولى لثورة 25 بشكل كبير، وسط إجراءات أمنية مكثفة من قبل أفراد اللجان الشعبية للكشف عن هوية الوافدين للميدان لضمان عدم اندساس أى من البلطجية أو الخارجين عن القانون فى صفوف المتظاهرين وتعكير صفو احتفال اليوم.

ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات التى تعبر عن مطالبهم وتعليقها بمختلف أرجاء الميدان، ومن بينها ( فريد الديب .. طباخ الرئيس، الشعب يريد اسقاط النظام" وعليها صورة الدكتور كمال الجنزورى رئيس حكومة الانقاذ الوطنى، الشعب يريد تطهير الإعلام، الشعب المصرى لا يقهر، ثورة يناير 2011 ثورة هدم الفساد .. ثورة يناير 2012 ثورة بناء الأمجاد، نطالب بسرعة إصدار قانون الحريات النقابية، نطالب بحد أدنى للاجور لا يقل عن 1500 جنيه وتعيين فورى للعمالة المؤقتة، ياتوظفونا ياتموتونا - البطالة أهم قضية فى العدالة الاجتماعية).

كما شهد ميدان التحرير تواجدا مكثفا لمختلف وسائل الاعلام المحلية والعالمية المرئية والمقروءة، بالإضافة الى اتجاه عدد من القنوات الفضائية الى إقامة أكثر من منصة خشبية صغيرة لتصوير فاعليات احتفالات اليوم.

ومن جهة أخرى، قام أفراد اللجان الشعبية القائمة على تأمين مداخل ميدان التحرير من جهة ميدان عبد المنعم رياض بالقبض على أحد الأشخاص أثناء محاولته الدخول الى الميدان وبحوزته سلاح أبيض (مطواه).

وحاول بعض المتظاهرين الذين تصادف دخولهم الى الميدان فى ذات التوقيت بالاعتداء عليه، الا ان أفراد اللجان الشعبية رفضوا ذلك وقاموا بالتحفظ عليه لحين تسليمه الى الأجهزة الأمنية.

اقرأ أيضا:

مسيرة تطوف التحرير لمطالبة بتسليم السلطة والقصاص للشهداء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان