إعلان

متظاهرو البحيرة.. استكمال ثورتنا السلمية هو المطلب الوحيد

01:14 م الأربعاء 25 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

أعلن عدد كبير من القوى السياسية بالبحيرة نزولهم إلى ميادين المحافظة للمشاركة في الذكري الأولي لثورة 25 يناير، واستكمال لأهدفها.

وقررت القوي أن تبدأ الفعاليات في مدينة دمنهور، عقب صلاة الظهر، من خلال مسيرات تتحرك من أمام المساجد الرئيسية باتجاه ميدان الأوبرا ليتم التجمع وبدء الفعاليات هناك.

وفي هذا الشأن أصدرت جبهة مكملين - التى تضم أحزاب ''الغد، العدل، النهضة، مصر الحرية، التحالف الاشتراكى، حركات 6 ابريل، وعى، كفاية، وحملتى البرادعى وأبو الفتوح'' - بيانا تحت عنوان ''استكمال ثورتنا السلمية هو المطلب الوحيد''، حول المشاركة فى احياء الذكرى الاولى لثورة 25 يناير.

كما أوضح البيان ''من دروس التاريخ أن أي ثورة لا يظل ثوارها حراسا عليها يتم خنقها وقتلها من قبل المنتفعين، ومن الأنظمة القمعية التي ثارت عليها شعوبها، وهو ما يهدد شبكة مصالح وفساد عملاقة لا تقبل انتشار الثورة ونجاحها لأن ذلك يعني زوالها وتعرضها للمسائلة والمحاسبة ''.

وأشار البيان إلى النزول لميدان الساعة بدمنهور يوم 25 يناير من أجل التأكيد على ما تم من خير الثورة وإنجازاتها، وللتصميم على إستكمال بقية المطالب والأهداف، مع التأكيد علي ممارسة كافة الحقوق السلمية في التعبير وتأمين الميدان.

من ناحية أخرى؛ أعلنت جماعة الاخوان المسلمين عن نزول أعضائها للمشاركة في الاحتفال بالثورة، وحماية المنشآت الحيوية وتأمينها، كما شهد، مساء الثلاثاء، اجتماع للتنسيق والاتفاق على ترتيبات الجماعة لهذا اليوم.

اقرأ أيضا:

بالصور.. محافظة البحيرة لا تعترف بتقشف حكومة الجنزوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان