إعلان

المصريون في السعودية يبدأون التصويت في انتخابات الشورى

06:14 م الثلاثاء 24 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - أ ش أ:

أعلنت السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة بجدة الثلاثاء فتح ابوابهما لتلقي مظاريف التصويت الخاصة بالمصريين المقيمين بالسعودية في انتخابات المرحلة الاولي لمجلس الشوري لمن لهم حق التصويت ممن سبق ان سجلوا اسماءهم في انتخابات مجلس الشعب.

وذكرت السفارة في بيان لها اليوم أن هذه المرحلة تشمل محافظات: "القاهرة و أسيوط  و اسكندرية  و البحر الاحمر  و الدقهلية و الغربية و الفيوم والمنوفية و الوادي الجديد و شمال سيناء و جنوب سيناء و دمياط و قنا ''.

وأضاف البيان إن السفارة والقنصلية تتلقيان مظاريف التصويت بالبريد بكافة أنواعه أو بالحضور لمقري السفارة بالرياض والقنصلية بجدة، وتسليم المظاريف على مدى خمسة ايام اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى السبت القادم من الساعة التاسعة صباحا إلي الثانية عشر ليلا، عدا السبت 2المقبل من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

وأهابت السفارة بكل من له حق التصويت في هذه الانتخابات ان يختار بين السفارة والقنصلية أيهما أقرب لمنطقة سكنه بالسعودية و أن يحمل معه المظروف الخاص به فقط

أو افراد عائلته وان يكتب علي المظروف الخارجي اسم المحافظة والدائرة التابعة لها.

تجدر الاشارة أن عدد المصريين بالخارج الذين سجلوا بياناتهم في موقع اللجنة القضائية العليا للانتخابات الالكتروني بلغ 355 ألفا و569 ناخبا علي مستوي العالم، من بينهم 142 الف ناخب في السعودية وتستوعب المرحلة الاولي من انتخابات مجلس الشوري حوالي 70 ألفا منهم.

اقرأ أيضا :

''شباب الثورة'' يدعو أعضاء مجلس الشعب للنزول للتحرير يوم 25 يناير

فيديو قد يعجبك: