إعلان

ضبط ترسانة سلاح ومخدرات وأموال بكمائن الفيوم

08:44 م الأحد 22 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - أ ش أ

ألقت الأجهزة الأمنية بالفيوم القبض على شركاء ضابط الشرطة الذي ضبط وبحوزته كمية كبيرة من السلاح والمخدرات والذخيرة بغرض الإتجار كانوا ينتظرون تسلم الشحنة بمنطقة (شوشة) بالمنيا ، وشارك في عملية الضبط أكثر من 30 ضابطا وامتدت الأكمنة لضبطه وشركائه على مدى 102 كيلومتر.

كما تم ضبط مهرب سلاح في طريقه من الحدود الليبية إلى أسيوط وبحوزته 8 قطع سلاح آلي ، وضبط عاطل وبحوزته سلاح آلي بسنورس.

وكان اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد عقد مؤتمرا صحفيا أعلن فيه عن ضبط أكبر عملية تهريب للأسلحة بطريق القاهرة/أسيوط الغربي قام بها ضابط شرطة بمديرية أمن الفيوم والآخرى قام بها سائق من محافظة مطروح.

وقد تم ضبط الرائد أحمد فخري عبدالواحد الضابط بالحماية المدنية بالفيوم في أحد الأكمنة بطريق القاهرة/أسيوط الغربي..وبتفتيش سيارته عثر بها على 15 صندوق ذخيرة بها 13 ألفا و861 طلقة و4 أسلحة آلية و2 بندقية قناصة و7 خزن وحقيبة تبين أن بها 15 طربة حشيش تزن حوالي 7 كيلوجرامات وطبنجة.

وبتفتيش استراحة الضابط بمساكن الشرطة بحي الجامعة ، تم ضبط بندقية آلية و57 ألف جنيه وعدد من الطلقات و12 كيلو حشيش .. واعترف الضابط أنه كان ينقل الأسلحة إلى ثلاثة أشخاص من أسيوط ، وسيتم تسليمها في المنيا لنقلها إلى أسيوط.

وتم التنسيق مع مديرية أمن المنيا..وفي منطقة ''شوشة'' بمركز سمالوط ألقى القبض على الثلاثة أثناء انتظارهم للضابط وهم علي كامل عبداللطيف ''فلاح'' وشعبان هريدي (بكالوريوس تجارة) ، وعبدالحكيم محمد محمود طالب بالتجارة وهم من قرية ''العونة'' بمركز ساحل سليم بأسيوط.

واعترف المتهمون الثلاثة بأنهم كانوا في انتظار شحنة الأسلحة بالمنيا لنقلها إلى أسيوط ، وتم إحالتهم والضابط إلى النيابة بالفيوم التي تولت التحقيق.

كما تم ضبط شحنة أسلحة مهربة من الحدود الليبية إلى أسيوط لاستخدامها في حوادث الثأر وقطع الطرق وترويع المواطنين حيث تم ضبط سيارة يقودها حمد . ج (24 عاما) وبتفتيشها عثر على 8 قطع سلاح آلي ومبلغ 11 ألفا و600 جنيه ، كشف السائق عن وجهته بالأسلحة وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات.

 

اقرأ ايضا:

أمين شرطة يقتل ضابطا سابقا بمعاونة 3 من أصدقائه بهدف السرقة

فيديو قد يعجبك: