إعلان

بالفيديو .. مديرية أمن سوهاج تحتفل بعيد الشرطة والثورة بسوهاج

12:13 ص السبت 21 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي :
احتفل اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير لأمن سوهاج وعدد من القيادات الأمنية بثورة 25 يناير وعيد الشرطة  عقب صلاة الجمعة و صلاة الغائب على أرواح الشهداء من الشرطة والثورة  بمسجد إدارة قوات الأمن بمنطقة الدير بسوهاج.

مديرية أمن سوهاج تحتفل بعيد الشرطة والثورة بسوهاج

شاهد الفيديو

مديرية امن سوهاج

وبدأ مراسم الاحتفال بالموسيقات العسكرية ثم قام اللواء النحاس بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة ثم السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم التقى بعدد من الأفراد والضباط وهنئهم بعيد الشرطة وعيد ثورة 25 يناير المجيد.

واستعرض أهم تحديات المرحلة المقبلة في تاريخ مصر مؤكدا على أهمية احترام وحسن معاملة المواطنين بالفعل وليس بالقول مؤكدا على الأبعاد المختلفة للوضع الأمني الراهن، مشيدا بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات في شتى المجالات والمواقع خلال الفترة الأخيرة وما كان لتلك الجهود من أثار إيجابية ملموسة على الشارع السوهاجى  انعكست على المساندة الشعبية لرجال الشرطة ومبادرات المواطنين وتطوعهم لمشاركة رجال الشرطة لضبط الخارجين عن القانون والمساهمة في تحقيق رسالة الأمن.

وطالب مساعد الوزير لأمن سوهاج المحافظة على تلك النجاحات والتي رسخت ثقة المواطن في قدرة أجهزة الشرطة على تحقيق الأمن وسيادة القانون في المجتمع ,واختتم حديثة أعطوا الشعب مزيدا من الأمن يعطيكم مزيدا من الاحترام.

اقرأ أيضا:

القرضاوي يحتفل بالذكرى الأولى لثورة 25 يناير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان