إعلان

استنفار أمنى بالطور قبل إعلان نتائج جولة الاعادة

01:14 ص الجمعة 20 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - أشرف سويلم :
رفعت جميع الإجهزة الامنية بجنوب سيناء حالة الطوارئ القصوى خلال الساعات الأخيرة والتي سيعلن فيها نتائج الفرز لانتخابات الاعادة على مقعدي الفردي بالمحافظة.

 وتشهد مدينة الطور إستنفار أمنى كامل وتكثيف لقوات الجيش والشرطة والمدرعات بأماكن متفرقة ، كما سمع دوى إطلاق نار كثيف من أنصار بعض المرشحين المتقدمين في عملية الفرز.

يذكر أن جولة الاعادة تجرى بين أربعة مرشحين بينهم 3 ينتمون لبدو جنوب سيناء من قبيلة المزينة وقبيلة بنى واصل بينما المرشح الرابع يتبع أبناء المحافظات المقيمين بجنوب سيناء منذ سنوات ويعمل مدرس بالتربية والتعليم والذى أثار فوزه بالإعادة جدلا كبيرا وفجر مشكلات كبيرة بين بدو جنوب سيناء وأبناء المحافظات المقيمين بجنوب سيناء خاصة مع فوز ثلاثة مرشحين في القوائم الحزبية ينتمون لأبناء المحافظات المقيمين بجنوب سيناء بينهم مرشحين للحرية والعدالة ومرشح للوفد أما المقعد الرابع ففازت به بنت البادية فضية .

وهدد بدو سيناء بتصعيد الأمر حال عدم تمثيلهم بالبرلمان لذا أعدت جهات سيادية في جنوب سيناء تقارير أمنية هامة رفعتها للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بضرورة حصول بدو جنوب سيناء على مقعدين على الأقل بنظام التزكية  .

اقرأ ايضا:

 المؤشرات الأولية تشير إلى تقدم الحرية والعدالة بالمنصورة

فيديو قد يعجبك: