إعلان

''البدوي'' يجتمع بـ''مرسي'' لمناقشة الدستور التوافقي

03:45 م الجمعة 13 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

اجتمع الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، والدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، للتناقش حول مستقبل العمل السياسي في مصر والأجندة التشريعية للبرلمان الجديد في المرحلة القادمة، مؤكدين أن الأولوية لمشروعات القوانين التي تحقق العدالة الاجتماعية وتؤسس لدولة ديمقراطية حديثة وعادلة تقوم على المواطنة وسيادة القانون.

ودار محور الاجتماع الثنائي الخاص الذي عقد مساء الخميس - دون حضور وسائل الإعلام - حول آليات اختيارالجمعية التأسيسية التى ستضع الدستور، متفقين - بحسب ما أوضحه البدوي عقب الاجتماع - ضرورة أن يأتي الدستور القادم توافقيًا ويعبر عن شعب مصر بكل فئاته وطبقاته وطوائفه وانتماءاته السياسية.

وأكد الاجتماع على أن الدستور لا يجب أن تضعه الأغلبية فقط؛ لأن الأغلبية بطبيعتها متغيرة، أما الدستور فإنه يدوم لعقود طويلة.

كما أشار رئيس الوفد، إلى أن لقائه مع رئيس الحرية والعدالة، تناول رؤية الحزبين حول مستقبل الوطن في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية  وبما يحقق أهداف ثورة الخامس والعشرين من يناير في بناء وطن جديد يحقق للمواطن مكانته وتتحقق به مكانة الوطن.

كما أشار رئيس الوفد، إلى أن لقائه مع رئيس الحرية والعدالة، تناول رؤية الحزبين حول مستقبل الوطن في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وبما يحقق أهداف ثورة الخامس والعشرين من يناير في بناء وطن جديد يحقق للمواطن مكانته وتتحقق به مكانة الوطن.

اقرأ أيضا:

السيد البدوي يمنع ''الحياة'' من الهجوم على الإخوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان