إعلان

بالصور.. العوا لأهالي قويسنا: سنعيد الأموال المهربة ولكنها ستكون منقوصة بسبب العموالات

05:20 م الأربعاء 11 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :

أكد الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أننا سوف نسترجع المهربة الى الخارج مرة أخرى ولكنها ستكون منقوصة نظراً للعمولات التي سوف تقتص لمصلحة الدول التي لديها هذه الأموال ، وأكد أن هذه الأموال لن تكون هي الحل السحري لحل مشاكل مصر ولكن يجب أن يكون هناك عمل وتكاتف لكي نستطيع النهوض بمصر.

وقال العوا إنه متيقن من أن مستقبل مصر سيصبح أفضل إيماناً منه بأن مصر لديها مقومات النهوض ، ولكن المستقبل لن نحصل عليه بالتمني ولكن بالعمل وبذل الجهد جاء ذلك خلال لقائه باهالى مدينو قويسنا والتى عقدت بقاعة ابو النصر.

وأكد أنه لم يتم إستبعاده من لجنة إعداد قانون الأزهر وقام شيخ الأزهر نفسه بتكذيب الأخبار التي نشرت حول ذلك .

وقال الدكتور العوا إن آداء حكومة الجنزوري حتى الآن جيد حيث أن وهذه الحكومة تؤدي دورها التنفيذي بشكل مناسب وتحاول تسيير الأعمال بصورة مقبولة حتي تسليم السلطة.

وأشار إلى أن المجلس العسكري أصاب وأخطأ بدون سوء نيه ولا خيانه ولا عمالة لدول أجنبيه ولكن سوء خبره من أعضاء المجلس وذلك لأن أعضاء المجلس لم يشاركوا في العمل السياسي من قبل .

وأكد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن المجلس العسكري نيته واضحه لتسليم السلطه في 30 يونيو 2012 أي بعد الإنتهاء من إنتخابات مجلسي الشعب والشورى و ما يثبت هذه النية إختصار فترة إنتخابات مجلس الشورى من بداية شهرمارس الى 22 فبراير 2012 بهدف منح الفتره اللازمه للجنة المئه أن تتم عملها لأعداد الدستور.

وأشار إلى أن برنامجه الإنتخابي يقوم على عدة خطوط أساسيه اهمها الإستمساك بالهويه الإسلامية العربية لمصر بمن فيها من مسلمين وأقباط ، مؤكداً أن مصر دولة عربية إسلامية ويجب علينا ان نتمسك بهذه الهوية.

وأوضح أنه سيعمل علي إصلاح العلاقات المصرية العربية، ولكن بدون أن تكون مصر تابعة لأن قدر مصر أن تكون قائدة، رائدة ،هادئة، مرابطة .

وأكد العوا أنه سيعمل علي إعادة إكتشاف الإنسان المصري لذاته، وسيكون شعاره إقامة دولة القانون وذلك بتطبيق القانون على جميع فئات المجتمع دون أي تفرقة أو إستثناءات، قائلا: إن مصر لديها أكثر من 12 ألف قانون وهو رقم كبير جداً وأغلب هذه القوانين بها إستثناءات وهو ما سيعمل علي إبطالة .

ووعد العوا بتحويل نظم الزراعه الحالية الى نظم أكثر تطوراً لكي تكون زراعة منتجة وسيتم هذا التطوير رأسياً وأفقياً، وسيتم تطوير التعليم من أعلى لأسفل و العكس، حيث يجب أن يتحرر المدرس الجامعي في وضع منهجه ويتحرر الطالب في الحصول على المعلومة من المراجع ولا يستند على المنهج المجبر عليه فقط.

وأضاف بالنسبة للمراحل الإبتدائية والإعدادية فيجب إزالة الأكاذيب التاريخية من هذه المناهج لكي يتأسس الطلاب بشكل سليم .

اقرأ ايضا:

العوا: أتوقع أن ينص الدستور القادم على أن يكمل مجلس الشعب مدتة

بالصور.. العوا لأهالي قويسنا: سنعيد الأموال المهربة ولكنها ستكون منقوصة بسبب العموالات بالصور.. العوا لأهالي قويسنا: سنعيد الأموال المهربة ولكنها ستكون منقوصة بسبب العموالات بالصور.. العوا لأهالي قويسنا: سنعيد الأموال المهربة ولكنها ستكون منقوصة بسبب العموالات بالصور.. العوا لأهالي قويسنا: سنعيد الأموال المهربة ولكنها ستكون منقوصة بسبب العموالات بالصور.. العوا لأهالي قويسنا: سنعيد الأموال المهربة ولكنها ستكون منقوصة بسبب العموالات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان