إعلان

اشتعال المنافسة بين الحرية والعدالة والنور فى الدائرة الثانية بالشرقية

03:08 م الثلاثاء 10 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

اشتدت جولة الإعادة في المرحلة الثانية والأخيرة لانتخابات مجلس الشعب بالدائرة الثانية فردي بلبيس  بمحافظة الشرقية والتى تضم ''بلبيس، مشتول، منيا القمح، قسم أول وثاني العاشر'' سخونة بين المرشحين وخاصة مرشحي الحرية والعدالة وحزب النور السلفي .

ويسعى حزبا الحرية والعدالة والنور لجلب أكبر عدد من الناخبين من خلال توفير وسائل لنقلهم إلي مراكز الاقتراع بالإضافة إلي دفع العديد من المرشحين بالدائرة بسيارات تجوب الشوارع تحث الناخبين علي الخروج للتصويت لصالحهم وعلي الرغم من تاخر فتح بعد اللجان الانتخابية وخاصة بمركز منيا القمح إلا ان الأقبال كان ضعيفا للغاية في الساعات المبكرة من صباح الثلاثاء .

ومن جانبه، أكد المستشار محمد سراج رئيس لجنتين بالمعهد الديني بقرية ميت يزيد مركز منيا القمح أن الإقبال ضعيف؛ حيث لم يتوافد منذ الصباح ما يقرب من 10 مرشحين كما أكد المستشار أمير شفيق رئيس لجنة بمدرسة كفر إبراهيم بمركز بلبيس أن الإقبال ضعيف في الساعات الأولي من صباح الثلاثاء .

وشهدت الساعات الأولي لفتح مراكز الأقتراع تواجد مكثف من جانب أنصار مرشحي حزب الحرية والعدالة  وحزب النور السلفي؛ حيث بدأ كل منهم في حشد الناخبين لصالح مرشحيهم  لحصد المقعدين الفئات والعمال بالدائرة.

وتنحصر المنافسة على مقعد الفئات بالدائرة بين كل من الدكتور أمير بسام مرشح حزب الحرية والعدالة والجناح السياسى لجماعة الاخوان المسلمين، والدكتور صلاح زغلول مرشح حزب النور السلفي، والدكتور محمد صلاح عبد البديع استاذ القانون بكلية الحقوق بجامعة الزقازيق، وإبراهيم حجازى عضو مجلس الشورى سابق .

اقرأ ايضا:

استمرار الدعاية الانتخابية فى دوائر الإعادة والإلغاء

فيديو قد يعجبك: