إعلان

''الأغلبية الصامتة'' تنفي صلتها بالتحالف الجديد بين '' التحرير والعباسية'' وقراراته

09:19 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  - أ ش أ
نفت حركة (صوت الأغلبية الصامتة) اية علاقة لها باجتماع تحالف القوى المصرية الذى عقد اليوم الثلاثاء بساقية الصاوى والقرارات الصادرة عنه ..مشددة على أن كل نتائج هذا الاجتماع هو مسئولية الداعين إليه فقط .

واعتبر بيان صادر عن الحركة اليوم أن ما تم إذاعته عن مشاركة "حركات الأغلبية الصامتة" محاولة من الطرف الآخر لإحداث وقيعة وانشقاق بصفوف الأغلبية الصامتة قائلا" هذا لم ولن يحدث فنحن شباب يحب مصر ويحترم جيش مصر ".

وشدد على أن مساحة التوافق بين كل الاطراف لابد وأن تبنى على أسس إحترام الشرعية وصندوق الانتخابات بغض النظر عن نتائجه التى هى المعبرة الحقيقية عن رغبات أفراد الشعب الذين شاركوا فى الانتخابات حتى لو خالف هذا رغبات البعض الآخر.

وكانت وكالة الأنباء الرسمية قد نشرت خبرًا عن عقد مؤتمر للمصالحة بين الكتلة الصامتة وائتلافات التحرير وإعلان تحالف القوى المصرية، وان المؤتمر شهد حضور ممثلين عن حوالي 125 حركة وائتلافا و20 حزبا سياسيا و15 حزبا تحت التأسيس.

كما أعلن عدد من القوى السياسية في المؤتمر عن تكوين تحالف جديد تحت مسمى (القوى المصرية) يضم أعضاء من الكيانات السياسية التي تتظاهر لعرض مطالبها في ميدان التحرير والكيانات والتيارات التي تتظاهر في ميدان العباسية بحضور ممثلين عن عدد من الأحزاب السياسية، والدعوة لمليونية "لم الشمل" الجمعة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

حركة ''الأغلبية الصامتة'' تعلن عن لجان شعبية لحماية منشآت مصر

فيديو قد يعجبك: