إعلان

العليا للانتخابات تدرج مرشح ''منسحب'' على قوائم الوفد بالمنوفية

04:33 م الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى مخلوف:

ذكرت حملة شارك وراقب، لمتابعة العملية الانتخابية، في تقرير لها إنه على الرغم من ان اللجنة العليا للانتخابات قامت بتأجيل الانتخابات على القوائم بالدائرة  الأولى بالمنوفية بسبب تعديل القوائم الخاصة ببعض الأحزاب، إلا أن هذا التأجيل لم يكن كافيا لتمكين اللجنة العليا من تلافي اخطائها، ورغم تعديلها لقوائم المرشحين، إلا أن اللجنة أدرجت مرشحًا على قوائم الوفد رغم تنازله.

ورصد مراقبو حملة شارك وراقب قيام المواطن، الشافعي محمد الشافعي عبد الواحد بتحرير محضر ضد اللجنة العليا للانتخابات، وجاء في بلاغ الشافعي انه قد تم قيد اسمه على قائمة حزب الوفد برقم 5 عمال ، بالرغم من انسحابه من الانتخابات، و ذلك قبل أكثر من 15 يوم من بدء العملية الانتخابية في مرحلتها الاولى، وأنه تم قيد السيد /  جمال الهاشله بدلا منه في القائمة، الا انه فوجئ اليوم أثناءإدلائه بصوته في لجنة مدرسة شبين الكوم الثانوية بنات القديمة، بوجود اسمه ضمن قوائم الوفد .

وأضاف مراقبو الحملة ان هناك مجموعة من انصار جمال الهاشله - المرشح الرسمي على قوائم الوفد بالدائرة الاولى بالمنوفية -   قد عبروا عن غضبهم من جراء تلك الأخطاء الإدارية التى من شأنها الضرر بموقف قائمتهم الحزبية.

جدير بالذكر ان الدعاية الانتخابية التى تم توزيعها من قبل حزب الوفد، تحمل اسم جمال الهاشلة رقم 5 عمال على قوائمها وهو  ما  دفع انصار الشافعي لحثة على تحرير محضر بالواقعة .

وكان موقع اللجنة العليا للانتخابات ذد أدرج أيضًا اسم المرشح المتنازل، الشافعي محمد الشافعي  بقائمة حزب الوفد برقم 5 عمال .

اقرأ أيضًا:

6 أبريل بالمنوفية تدعو لمقاطعة انتخابات المرحلة الثانية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان