إعلان

الإخوان تتحالف مع المستقلين ضد السلفيين في انتخابات الإعادة بالمنوفية

04:24 م الأحد 18 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :

بعد حدوث العديد من الاشتباكات بين جماعة الاخوان الملسمين وحزب النور السلفى فى انتخابات المرحلة الاولى فى دوائر المنوفية وقيام جماعة الاخوان بتحرير محضر ضد انصار النور السلفى لتعديه على مؤيديه اثناء سير الانتخابات بالدائرة الرابعة.

وقرر حزب "الحرية والعدالة" التحالف مع المرشحين المستقلين في مواجهة جماعة النور السلفي، حيث أصدر الحزب بيانا يعلن تحالفه مع المرشحين المستقلين في دوائر المحافظة.

وتم عقد الاتفاق على التحالف مع نصر طاحون في الدائرة الثالثة " الباجور – اشمون " والذي سيخوض جولة الاعادة ضد مرشح النور السلفي محمد عبد الستار على مقعد الفئات كما تم اجراء التحالف مع حلمى بكر في الدائرة الاولى " شبين الكوم – قويسنا " ضد مرشح السلفيين المهندس اسامة عبد المنصف على مقعد الفئات.

واكد الدكتور عاشور الحلوانى امين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية أنه سيتم دعم المرشحين المستقلين في الدائرتين الأولى والثالثة، وذلك بعمل دعايا انتخابية لهم مع مرشحى الحرية والعدالة على المقاعد الاخرى ووجود مناديب لهم داخل اللجان في انتخابات الإعادة.

وإشار إلى أنه تم تقديم الدعم للمرشح نصر طاحون المستقل منذ الجولة الاولى، وكان يتم دعمه وبالنسبة للدائرة الاولى فتم دعم المرشح المستقل لأنه الاقرب والأصلح لنا فكرا وسيكون عونا لنا في مجلس الشعب القادم.

وإضاف الحلواني أن التحالف ليس ضد السلفيين، وإنما سيتم دعم مرشح السلفيين في الدائرة الرابعة "منوف وسرس الليان والسادات " على مقعد العمال في مواجهه مرشح الفلول ايمن معاذ، والذي كان يعتبر من رجال احمد عز والذي فاز معه في الانتخابات السابقة على مقعد العمال.

يذكر ان مرشح جماعة الاخوان المسلمين في الدائرة الثانية على مقعد العمال سعيد العزب، خاض جولة الإعادة مع مرشح السلفيين دون تعليق لافته واحدة، حيث تم الدفع به قبل يوم واحد من الانتخابات.

اقرأ ايضا:

انتقادات حادة لجريدة ''الإخوان'' لتجاهلها أحداث مجلس الوزراء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان