إعلان

مرشحو الحرية والعدالة بجنوب الجيزة: لن نطالب بتشكيل حكومة بعد الانتخابات

09:55 ص الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود حسونة :

اكد مرشحو حزب الحرية والعدالة بجنوب الجيزة انهم لن يطالبوا بتشكيل الحكومة إذا حصل الحزب على أغلبية برلمانية، حرصا منه على عدم الصدام مع العسكر.

من جانبه قال دكتور عصام العريان – نائب رئيس الحزب ومرشح قائمة الاخوان بجنوب الجيزة - إن الحرية والعدالة حريص على عدم الصدام مع المجلس العسكرى، مؤكدا أن الحزب وضع نظاما لا يحيد عنه للتعامل مع المجلس العسكرى يقضى بدعم المجلس إذا أحسن، والضغط عليه إذا أساء أو تأخر.

وأضاف – خلال المؤتمر الانتخابى الذى عقد بمنطقة العمرانية الغربية مساء امس - أن أولويات الحزب في المرحلة الراهنة هي تحقيق العدالة الاجتماعية وعدالة توزيع ثروات البلاد، وكذلك الاهتمام بالتعليم؛ لتخريج علماء يمكثون في أرض مصر الطيبة لكي تتقدم بهم؛ لتكون قاطرة للعرب وإفريقيا.

وأوضح أن البرلمان القادم عليه مسئولية كبيرة تجاه هذا الوطن؛ فهو المسئول عن اختيار الهيئة التأسيسية للجنة وضع الدستور، وإعادة النظر في كل القوانين الظالمة التي تخدم رجال الأعمال فقط دون غيرهم، ووضع قانون الحكم المحلي لإجراء انتخابات المحليات وإعطاء الصلاحيات الكاملة للمجالس المحلية لتتمكن من حل مشكلات المواطنين اليومية.

من جانبها قالت سماح السيد – مرشحة قائمة الحرية والعدالة جنوب الجيزة - - أن أولويات الحزب في المرحلة الراهنة هي تحقيق العدالة الاجتماعية وعدالة توزيع ثروات البلاد، وكذلك الاهتمام بالتعليم؛ لتخريج علماء يمكثون في أرض مصر الطيبة لكي تتقدم بهم؛ لتكون قاطرة للعرب وإفريقيا.

وأكدت أن بناء مصر الحديثة لن يتم بيد مرشحي الحرية والعدالة وحدهم؛ بل يحتاج ذلك إلى تضافر كل الجهود ومساندة المواطنين لهم، منوهةً إلى أهمية دور المرأة في المجتمع؛ لأنها شريكة الرجل في بناء المجتمع ومشروع النهضة.

يذكر ان دائرة جنوب الجيزة تضم مناطق " الجيزة – ابو النمرس – الحوامدية – البدرشين – العياط – الصف – اطفيح – بولاق الدكرور – العمرانية – الطالبية".

اقرأ أيضا:

الاخوان المسلمون.. نحترم الاتفاقيات والمواثيق التي تم توقيعها

فيديو قد يعجبك: