إعلان

تعرف على موعد صدور فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل 2023

09:30 م السبت 08 أبريل 2023

فاتورة الهاتف الأرضي

كتب- علاء حجاج:

باقي أسبوع واحد على صدور فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023، والتي من المنتظر أن تصدر يوم 15 من شهر أبريل الجاري، وذلك عن أشهر الاستخدام يناير وفبراير ومارس.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات فرصة للمستخدمين لسداد الفاتورة بدون غرامات حتى يوم 14 من شهر مايو، على أن تحول الخدمة للاستقبال فقط عن غير المسددين وذلك حتى 14 من شهر يونيو على أن يتم قطع الخدمة وفرض غرامات مالية عن غير المسددين في الفترة التالية.

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق متنوعة لسداد فاتورة الهاتف الأرضي، سواء من خلال الموقع الرسمي للشركة أو شركات الدفع الإلكتروني.

ويمكن لعملاء الهاتف الأرضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة فور صدورها عبر الموقع الرسمي للشركة وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة، وذلك من خلال رقم الهاتف الأرضي فقط.

وتستطيع أيضًا معرفة فاتورة التليفون الأرضي عقب صدورها من خلال الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تشمل "الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة - مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) - ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - ماكينات شركة مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - اتصالات كاش - أورنج كاش - وي باي - ماكينات شركة سداد - Bee - خدماتي - أمان - الأهلي ممكن".

فيديو قد يعجبك: