إعلان

البريد يتفق مع شركة خزنة على إتاحة صرف دفعات مقدمة من الراتب لموظفيه

03:32 م السبت 08 أبريل 2023

الهيئة القومية للبريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

اتفقت الهيئة القومية للبريد مع شركة خزنة للتكنولوجيا المالية على إتاحة تسهيلات مالية لموظفي البريد، تتمثل في صرف حتى 4 أمثال صافي الراتب الشهري بحد أقصى 30 ألف جنيه مع إتاحة تقسيطها بدون فوائد، بحسب مصادر بالبريد.

وقالت المصادر، لمصراوي، إنه تم الاتفاق مع شركة خزنة على إتاحة سداد قيمة المبلغ الذي يحصل عليه الموظف على أطول فترة سداد تصل إلى 18 شهرا بدون فوائد، وأن يتم إتاحة الخدمة لموظفي البريد بدون رسوم إدارية حتى نهاية شهر يوليو 2023، على أن يتم التحصيل بعدها رسوم إدارية شهرية.

واتفق الجانبان على أن يتم تفعيل الخدمة رسميا يوم 15 من شهر أبريل الجاري، وفقا للمصادر.

وبحسب المصادر، يشترط على الموظف المستفيد من الخدمة أن يكون لديه حساب مرتبات جاري بدون عائد، وكذلك يجب أن يكون هناك انتظام في تحويل المرتبات لمدة 3 أشهر سابقة على الأقل.

كذلك اشترط الاتفاق الذي أبرمه البريد مع شركة خزنة لإتاحة الخدمة للموظفين، أن لا تقل فترة التقسيط عن الفترة المتبقية للعامل في الخدمة، وأن لا يزيد سن المتقدم وقت تقديم الطلب عن 58 عاما ونصف.

كانت الهيئة القومية للبريد وقعت بروتوكول تعاون مع شركة خزنة للتكنولوجيا المالية بهدف تقديم خدمات مالية متميزة لعملاء البريد من أصحاب المعاشات عبر تطبيق الهاتف المحمول "خزنة" بالتعاون مع شركة "برايم".

وبحسب بيان صحفي سابق للبريد، يتيح الاتفاق لعملاء البريد من أصحاب المعاشات الحصول على دفعة مقدمة من المعاش وسدادها على أقساط بما يساهم في مساعدتهم على سداد التزاماتهم.

ويتيح الاتفاق حصول أصحاب المعاشات على دفعة مقدمة من المعاش تصل إلى ثلاثة أمثال قيمة المعاش عبر تطبيق "خزنة" وسداد القيمة على أقساط لمدد تصل إلى 12 شهرًا من خلال أكثر من 4300 مكتب بريد على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا:

البريد يتفق مع "خزنة" على إتاحة دفعات مقدمة من المعاشات وسدادها بالتقسيط

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: