إعلان

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023 بدون إجراءات

01:21 م السبت 29 أبريل 2023

التليفون الأرضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

يتبقى 15 يوما على مهلة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023، قبل أن يتم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط عن غير المسددين للفاتورة.

وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة شهر أبريل للتليفون الأرضي يوم 15 أبريل الجاري، وذلك عن أشهر الاستخدام يناير وفبراير ومارس 2022.

ويمكن لمستخدمي خدمة التليفون الأرضي الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات أو من خلال الرقم المختصر (19777) وإدخال رقم الهاتف ليتم الرد بقيمة الفاتورة.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق متنوعة لسداد فاتورة الخط الأرضي، سواء من خلال الموقع الرسمي للشركة أو شركات الدفع الإلكتروني.

وتمنح الشركة المصرية للاتصالات فرصة للمستخدمين لسداد الفاتورة بدون غرامات حتى يوم 14 من شهر مايو، على أن تحول الخدمة للاستقبال فقط عن غير المسددين وذلك حتى 14 من شهر يونيو على أن يتم قطع الخدمة وفرض غرامات مالية عن غير المسددين.

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

ويمكن لعملاء الهاتف الأرضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة فور صدورها عبر الموقع الرسمي للشركة، وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة، وذلك من خلال رقم الهاتف الأرضي فقط.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تشمل "الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة - مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) - ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - ماكينات شركة مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - اتصالات كاش - أورنج كاش - وي باي - ماكينات شركة سداد - Bee - خدماتي - أمان - الأهلي ممكن".

اقرأ أيضا:

المصرية للاتصالات تطلق هاكاثون "WE Innovate" بمعرض مصر للأمن السيبراني

المصرية للاتصالات تطور شبكتها اعتمادا على تقنية الذكاء الاصطناعي

فيديو قد يعجبك: