إعلان

انطلاق النسخة الثالثة من جوائز ريادة الأعمال في مصر "EEA"

02:37 م الأحد 02 أبريل 2023

جوائز ريادة الأعمال في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء حجاج:

أعلنت جوائز ريادة الأعمال في مصر (EEA) عن انطلاق النسخة الثالثة من حفل التوزيع، حيث يهدف إلى الاحتفاء برواد الأعمال الأكثر ابتكارًا ونجاحًا وهمةً في مصر: "People Of Now" ومساعدتهم على بناء وتعزيز الروابط فيما بينهم، بحسب بيان لها اليوم الأحد.

وتعد EEA أول منصة تعمل على تقديم التقدير والتكريم لرواد الأعمال الصاعدين وأصحاب الشركات الناجحة القائمة على حد سواء.

وخلال نسخة هذا العام، أعلنت EEA عن الفئات الجديدة من الجوائز، بهدف دعم المزيد من القطاعات في مصر مثل العقارات والتصميم الداخلي والرياضة، وتم الإعلان عن بدء استقبال التقديم والموعد النهائي للتقديم هو 20 أبريل.

وتشمل الفئات الجوائز " التكنولوجيا المالية، الحلول الرقمية وتجربة العملاء، الصناعات التقليدية، أعمال الأزياء، وجائزة التصميم الداخلي، الفن إلى الأعمال، الرياضة والرفاهية، الأعمال التجريبية لتناول الطعام رواد الأعمال من أجل الخير، رواد الأعمال الصاعدين للعام، ريادة الأعمال للعام في المنطقة، وجائزة ريادة الأعمال من الجيل التالي للعام، بطل النظام البيئي للعام وجائزة الخدمات العقارية.

ويشهد هذا العام انضمام أعضاء جدد إلى هيئات تحكيم EEA منهم دكتور شريف الخولي (شريك ورئيس قسم البنية التحتية في الشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأسهم الخاصة في Actis وعضو المجلس الاستشاري الاقتصادي لرئيس وزراء مصر، ومحمد الدماطي (الرئيس التنفيذي في شركة دومتي وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي).

قال عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لـ EEA: "إن إطلاق النسخة الثالثة من EEA خير دليل على الالتزام بدعم بيئة ريادة الأعمال في مصر.

وأضاف أنه خلال النسختين الماضيتين شارك أكثر من 400 رائد أعمال صاعد ورائد في مصر.

وقال إن الهدف من برنامج الجوائز هو إلهام وتمكين رواد الأعمال الصاعدين ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم وإحداث تأثير إيجابي في مصر، وفي الشرق الأوسط قريبًا جدًا.

وبحسب البيان، يضم المجلس الاستشاري للجائزة أحمد السويدي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة السويدي إليكتريك وعلاء الدين سبع، الشريك المؤسس لشركة BPE Partners وأحمد حبيب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هارفست القابضة والعضو المؤسس لشركة EO Cairo؛ وحسين الرفاعي رائد أعمال و مؤسس شركة Venture ودينا المفتي مؤسسة شركة إنجاز مصر ونيفين الطاهري، رئيسة شركة دلتا شيلد للاستثمارات وأنسي ساويرس، الشريك المؤسس والشريك الإداري في HOF Capital وثريا إسماعيل، المديرة التنفيذية لشركة مينتور العربية وشركة Eisenhower Fellow؛ ووائل فخراني الرئيس التنفيذي لشركة EDENRED UAE .

فيديو قد يعجبك: