إعلان

المصرية للاتصالات تطلق هاكاثون "WE Innovate" بمعرض مصر للأمن السيبراني

12:43 م الأربعاء 19 أبريل 2023

شركة المصرية للاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات إطلاق هاكاثون "WE Innovate"، تحت رعاية الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والمركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-CERET.

ويأتي ذلك ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني وأنظمة استخبارات المعلومات (CDIS-EGYPT) الذي يعقد في الفترة من 16 إلى 18 مايو في مركز المعارض الدولي بمدينة نصر بالقاهرة، وفقا لبيان من الشركة اليوم الأربعاء.

وقالت الشركة إن الهاكاثون يجمع أفضل خبراء الأمن السيبراني من جميع أنحاء الشرق الأوسط تحت سقف واحد، للتعاون في إنشاء حلول مبتكرة للتحديات الحالية والمستقبلية للأمن السيبراني.

ويعد الهاكاثون أحد فعاليات الأمن السيبراني الذي يتضمنه برنامج المصرية للاتصالات لدعم الابتكار وريادة الأعمال "WE Innovate"، وسوف يتضمن مجموعة متنوعة من التحديات التي تهدف إلى اختبار مهارات المشاركين ودفع حدود إبداعهم، وفقا للبيان.

وستوفر أيضًا فرص للتواصل مع قادة الصناعة والمستثمرين المحتملين، بحسب الشركة.

وذكرت أن للمشاركين سيتاح فرصة المنافسة على جوائز نقدية تقدر بنحو 15 ألف دولار، وكذلك فرصة العمل مع شركاء WE وأفضل خبراء الصناعة لإطلاق حلولهم في السوق.

وقالت المهندسة ولاء صلاح الدين، رئيس قطاع الأمن السيبراني بالمصرية للاتصالات، إن هذه الفعالية فرصة بالنسبة للشركة للتفاعل مع أفضل المواهب في مجال أمن المعلومات ودفع الابتكار قدمًا.

ويعد هاكاثون "WE Innovate" للأمن السيبراني واحدا من المبادرات التي تشكل برنامج WE Innovate الذي تنفذه المصرية للاتصالات لدعم الابتكار وريادة الأعمال، وتم تصميم هذا البرنامج لتعزيز الابتكار والتعاون والإبداع في مجال أمن المعلومات عن طريق جذب قادة الصناعة والشركات الناشئة والباحثين من جميع أنحاء الشرق الأوسط، وفقا للبيان.

وبالإضافة لهذا الهاكاثون، تشمل مكوِّنات البرنامج الأخرى مسارا تدريبيا متكاملا للأمن السيبراني، وبرامج تسريع الشركات الناشئة، وحاضنة أعمال، وسيتم الإعلان عن باقي فعاليات البرنامج لاحقا خلال العام الجاري، بحسب الشركة.

فيديو قد يعجبك: