إعلان

القابضة للسياحة تتلقى عرضين لتطوير وإدارة فندق 3 نجوم برأس البر بدمياط

12:40 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

شواطئ رأس البر

كتبت- شيماء حفظي:
تلقت الشركة القابضة للسياحة والفنادق، عرضين أحدهما مصري والآخر أجنبي، لتطوير فندق فئة 3 نجوم في رأس البر بمحافظة دمياط، بالشراكة بين المطور والشركة، وفقا لما قالته ميرفت حطبة رئيسة الشركة القابضة للسياحة والفنادق.
وقالت حطبة في تصريحات على هامش مؤتمر لوزارة قطاع الأعمال العام، إنه سيتم فض مظاريف الطرح بعد عيد الفطر، والفندق تم طرحه للتطوير والإدارة، بتكلفة تطوير بنحو 150 مليون جنيه بالشراكة بين الشركة والمطور المنتظر، وسيتم تحديد النسبة التي يتحملها كل طرف بناء على العروض.
ويستهدف الاتفاق المرتقب لتطوير الفندق بطاقة 240 غرفة، وهو فندق حصلت عليه الشركة من خلال حق انتفاع من المحافظة، وفقا لما قالته حطبة.
وكانت الشركة القابضة للسياحة والفنادق قد وقعت في سبتمبر الماضي بروتوكول تعاون مع محافظ دمياط منال عوض، حصلت بموجبها على حق انتفاع وإدارة إحدى المباني التابعة لمحافظة دمياط في رأس البر.
يهدف إلى استكمال المبنى وتجهيزه وتطويره وتشغيله وإدارته كفندق من مستوى ثلاث نجوم بمعرفة الشركة وعلى نفقتها الخاصة أو بواسطة إحدى شركات الإدارة الفندقية، مع تخصيص منطقة شاطئية له وذلك لتحقيق الاستغلال الأمثل للمبنى بما يعود بالنفع على المحافظة ووضعه كإضافة جديدة للمنظومة السياحية بالمدينة.

وذكرت حطبة أن هذا الفندق يأتي ضمن الخطة المستهدف تنفيذها خلال الفترة المقبلة المتعلقة بإنشاء فنادق من مستوى 3 نجوم في مختلف المحافظات، تضم ما بين 60 إلى 80 غرفة فندقية

فيديو قد يعجبك: