إعلان

إصدار توريق سندات بقيمة 790 مليون جنيه لصالح شركة "أور للتأجير التمويلي"

01:03 م الإثنين 10 أبريل 2023

أشرف سالمان، رئيس مجلس ادارة مجموعة أور كابيتال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة أور كابيتال للاستثمار المباشر، في بيان لها اليوم الاثنين، أنها قامت بدور مستشار الطرح بإصدار سندات توريق بقيمة 790 مليون جنيه بالتعاون مع شركة الأهلي فاروس لترويج وتغطية الاكتتابات، وذلك لصالح شركة أور للتأجير التمويلي والتخصيم.

وبحسب البيان، يأتي الإصدار بضمان محفظة حقوق مالية آجلة لعقود تأجير تمويلي تبلغ قيمتها حوالي 1.112 مليار جنيه والمحالة من شركة أور للتأجير التمويلي والتخصيم.

وقام بضمان تغطية الإصدار كل من شركة الأهلي فاروس والبنك الأهلي المصري وبنك مصر، كما قام بنك مصر بتلقي الاكتتاب و بدور أمين الحفظ، وقام مكتب علي الدين وشاحي (آيه ال سي) وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية بدور المستشار القانوني للطرح، ومؤسسة حازم حسن KPMG بدور مراقب الحسابات.

كما قامت شركة ميريس "الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني وخدمة المستثمرين" بمنح التصنيف الائتماني للإصدار، وفقا للبيان.

وقال أشرف سالمان، رئيس مجلس ادارة مجموعة أور كابيتال، إن إتمام الإصدار الأول لسندات التوريق بالتعاون مع باقي المؤسسات المذكورة، سيفتح آفاق التعاون بين المؤسستين، بالإضافة إلى ترسيخ تواجد شركة "أور للتأجير التمويلي والتخصيم" في القطاع الذي تعمل به في السوق المصرية.

وفي ذات السياق أكد عبدالعزيز الشربيني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أور كابيتال، أن نجاح عملية التوريق ومشاركة العديد من الكيانات الكبري بها مثل البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي وبنك مصر والمصرف المتحد والمؤسسة العربية المصرفية والتجاري وفا بنك، من خلال أحد صناديقها، بالاكتتاب في الإصدار يعد تأكيد على ثقة المستثمرين في قوة نموذج أعمال الشركة.

فيديو قد يعجبك: