إعلان

غدا.. افتتاح دورة جديدة من معرض "صنع في دمياط" للأثاث بالقاهرة

04:26 م الأربعاء 08 مارس 2023

معرض صنع في دمياط ارشيفية

كتب- مصطفى عيد:

تنطلق غدًا الخميس فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث، والذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بالتعاون مع محافظة دمياط في الفترة من 9 إلى 18 مارس وذلك بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض في مدينة نصر.

وبحسب بيان من جهاز تنمية المشروعات اليوم الأربعاء، تأتي إقامة المعرض في القاهرة استمرارا لخطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني وخدمات التسويق والمشاركة في المعارض لأصحاب هذه المشروعات وتشجيع تلك الصناعة الوطنية للنهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة.

ويأتي معرض صنع في دمياط ضمن سلسلة معارض ينظمها جهاز تنمية المشروعات بالتنسيق مع محافظة دمياط بهدف دعم صناع الأثاث المصريين ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم التي تتمتع بجودة عالية من جهة، وإتاحة المنتجات للجمهور بأسعار تنافسية من جهة أخرى، وفقا للبيان.

ويقدم المعرض مجموعة متنوعة من الموبيليا والأثاث الكلاسيكي والمودرن ذات الجودة العالية من إنتاج مصانع الأثاث التي تم دعمها من جهاز تنمية المشروعات، بحسب الجهاز.

وأشار الجهاز إلى أن المعرض يضم تشكيلة كبيرة من الأثاث الدمياطي الفاخر الذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية، بالإضافة إلى توفر تصميمات أثاث لغرف النوم والسفرة والأطفال والأنتريهات مما يتيح الفرصة لسكان محافظتي القاهرة الكبرى والجيزة وباقي المحافظات المجاورة لكي يتمكنوا من زيارة المعرض وشراء أجواد أنواع الأثاث الدمياطي بأسعار مناسبة للجميع.

فيديو قد يعجبك: