إعلان

"مصر للألومنيوم" تثبت أسعار منتجاتها لشهر مارس

01:53 م الإثنين 06 مارس 2023

مصر للألومنيوم

كتبت- شيرين صلاح:

قال محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، لمصراوي، إن شركة مصر للألومنيوم أخطرت المصنعين بتثبيت أسعار منتجاتها من الألومنيوم الخام مع بداية شهر مارس الجاري، عند نفس مستوياتها خلال الشهر السابق.

كانت شركة مصر للألومنيوم رفعت سعر طن الخام بحوالي 8 آلاف جنيه خلال شهر فبراير الماضي.

وبحسب قائمة أسعار الشركة الجديدة للخام والتي حصلت مصراوي على نسخة منها، فإن سعر طن السلك سجل 99150 جنيه خلال مارس الجاري، وسعر طن السلندرات نحو 101 ألف جنيه، عند نفس أسعار الشهر السابق، وذلك دون إضافة 14% قيمة مضافة.

وبلغ سعر طن لفات الألومنيوم خلال مارس نحو 99500 جنيه، وسجل سعر الطن إلى شرائح البارد نحو 103 آلاف جنيه، ووصل سعر طن لفات البارد إلى 101 ألف جنيه مقارنة بأسعار الشهر السابق، دون إضافة 14% قيمة مضافة.

وتستحوذ شركة مصر للألومنيوم على نسبة كبيرة من إنتاج السوق المحلي للألومنيوم، ويُستورد باقي الاحتياجات من الخارج، وتصدر الشركة حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن.

وتعمل شركة مصر للألومنيوم في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع معدن الألومنيوم وخاماته ومستلزماته وسبائكه ومشتقاته ومشغولاته في الداخل والخارج وما يستتبع ذلك من عمليات أو أنشطة أخرى لازمة لهذا الغرض أو متعلقة به استيرادا وتصديرا.

فيديو قد يعجبك: