إعلان

أبرز باقات الإنترنت الشهرية لشركات المحمول الأربعة وأقل الأسعار

08:00 م الأحد 19 مارس 2023

مستخدمي الإنترنت عبر الموبايل ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

تتزايد معدلات استخدام الإنترنت خلال شهر رمضان المبارك بسبب كثرة البرامج الترفيهية والمسلسلات، خاصة في ظل تزايد منصات الترفيه الرقمية مثل "شاهد - نتفليكس - واتش إي تي - جوي".

وفي هذا التقرير نستعرض معكم باقات الإنترنت عبر الموبايل لشركات المحمول الأربعة:

وي: تتيح الشركة المصرية للاتصالات "وي" عدة باقات للإنترنت عبر الموبايل تحت اسم "نيترو برايم".

وتبدأ قيمة الاشتراك في باقات "وي نيترو" من 10 جنيهات وحتى 450 جنيه شهريا، وتمنح المشتركين باقات بسعة تبدأ من 1.25 جيجابابت وحتى 100 جيجابايت.

فودافون: تتيح فودافون مصر لعملائها باقات متنوعة للانترنت عبر الموبايل هي "باقات بلس" والتي تبدأ قيمة الاشتراك فيها من 5 جنيهات وحتى 45 جنيها، وتمنح المستخدمين سعة تحميل تتراوح بين 500 ميجابايت وحتى 8 جيجابايت.

وتقدم فودافون أيضا لعملائها باقات "اكستريم" والتي يبدأ الاشتراك فيها من 5 جنيهات وحتى 60 جنيها بسعة تحميل تبدأ من 150 ميجابايت وحتى 4 جيجابايت.

كذلك تتيح لعملائها الاشتراك في باقات "بلس كومبو" بأسعار تبدأ من 120 جنيها شهريا وحتى 300 جنيه، وتقدم سعات تحميل تتراوح بين 20 جيجابايت وحتى 58 جيجابايت.

أورنج: تتيح شركة أورنج عدة باقات للإنترنت الموبايل "جو سوبر"، وتبدأ باقات الانترنت للموبايل من 7 جنيهات وحتى 400 جنيه، وتمنح المستخدمين سعات تحميل تبدأ من 500 ميجابايت وحتى 90 جيجابايت.

اتصالات: تتيح شركة اتصالات مصر من &e باقات إنترنت شهرية للموبايل تبدأ من 5 جنيهات وحتى 400 جنيه، وتتيح الباقات سعات تحميل تبدأ من 2.6 جيجابايت وحتى 80 جيجابايت.

فيديو قد يعجبك: